فنًٌ

الجمعة.. حلقة رومانسية لـ رامي جمال وزوجته ناريمان في “معكم منى الشاذلي”

 

كتبت:_ آية محمد جمال

يحل الفنان رامي جمال وزوجته ناريمان ضيوفا للإعلامية منى الشاذلي في حلقة رومانسية يوم الجمعة المقبل من برنامجها “معكم” المذاع على قناة “ON”.

شاهد أيضاً….

وشاركت منى الشاذلي برومو الحلقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت: “الجمعة.. حلقة رومانسية جدا لـ رامي جمال وزوجته ناريمان في معكم منى الشاذلي”.

الجمعة.. حلقة رومانسية لـ رامي جمال وزوجته ناريمان في “معكم منى الشاذلي”

ويتحدث رامي خلال الحلقة عن كواليس تعرفه على زوجته، وكيف تحولت علاقة العمل إلى علاقة حب وارتباط من أول جلسة، وكيف تزوجها خلال أسبوع واحد فقط من الخطوبة.

كما توضح زوجته ناريمان كيفية تخطيها سويًا العديد من الصعاب التي قابلتها في الحياة، وكيف كان تمسكهما ببعضهما أكبر من أي شئ.

واضح رامي جمال إن الأغنية التي صنعها خصيصًا لناريمان، والتي نجحت نجاحًا كبيراً كأغنية عاطفية ولم يكن يعلم أحد أنها إهداء المطرب والملحن الخاص لزوجته.

وعلى جانب آخر من المقرر أن يحيي المطرب رامي جمال حفلا غنائيا يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس المُقبل ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان العلمين الجديدة.

شاهد أيضاً…

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال اغنية “يادمعي”، الذى طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتأتي أغنية “يا دمعي” ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد “خليني أشوفك”، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية “بيطمنوني”، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock