فنًٌ

الجمعة – حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الرمضانية

كتبت: بسنت علي

يقام يوم الجمعة حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما الرمضانية في دورته الثامنة، في إحدى الفنادق بالقاهرة.

شارك مجموعة كبيرة من المسلسلات التي عرضت في الموسم الرمضاني، وتفوق مسلسلي “الحشاشين” بطولة كريم عبدالعزيز ومسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا.

كأس إنرجي

نتائج التصويت لـ كأس إنرجي

 

أعلن راديو إنرجي نتائج التصويت لأفضل الأعمال في الموسم الرمضاني، ويقدم الموسم الثامن محمد طارق اضا.

وصلت نتائج التصويت إلى 4.3 مليون والفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

توزيع جوائز كأس إنرجي

 

حاز مسلسل “العتاولة” على لقب أفضل مسلسل درامي رمضاني طويل، بينما حاز مسلسلي “أعلى نسبة مشاهدة” و “مسار إجباري”على جائزة أفضل مسلسل درامي رمضاني قصير في النصف الأول، بينما حاز مسلسل “كوبرا” على لقب أفضل مسلسل درامي قصير في النصف الثاني، وبالنسبة للمسلسلات الكوميدية فقد حاز مسلسل “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد على لقب أفضل مسلسل كوميدي قصير في النصف الأول، وحاز مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” على لقب أفضل مسلسل كوميدي قصير عرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

مسلسل العتاولة

 

وجائزة أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني حصل عليها مسلسل “حالة خاصة”.

حالة خاصة

جائزة أفضل ممثل

 

حصل الفنان أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل “العتاولة”، وحصلت الفنانة سلمى أبو ضيف على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والفنانة مي عمر حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ” نعمة الأفوكاتو”، وحاز الفنان هشام ماجد على جائزة أفضل ممثل كوميدي، والفنان شريف سلامة.

مسلسل العتاولة

وحازت الفنانة أسماء جلال على لقب أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل “أشغال شقة”، وحاز الفنان أحمد عبدالوهاب على لقب أفضل ممثل مساعدة عن أدواره في “الحشاشين” و “أشغال شقة”.

أشغال شقة

وحاز الفنان أحمد فهيم على لقب أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وحازت الفنانة هدى الاتربي على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في مسلسل “العتاولة”.

تعرف أيضاً علي..منافسة قوية بين 4 أفلام في عيد الأضحى

أفضل ممثلة مساعدة كوميدية آية سماحة، أفضل ممثل مساعد كوميدي مصطفى غريب، أفضل ممثل صاعد أحمد غزي عن دوره في مسلسل “الحشاشين”، أفضل ممثلة صاعدة مريم الجندي عن دورها في مسلسل “العتاولة”، حاز الفنان أمير عبدالواحد على لقب أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل “العتاولة”.

 

أفضل مسلسل درامي قصير مسلسل “صلة رحم”، وأفضل مسلسل درامي طويل مسلسل “الحشاشين”، حاز مسلسل “كامل العدد+1” على جائزة أفضل مسلسل كوميدي قصير.

صلة رحم

وحاز الفنان إياد نصار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل”صلة رحم”، وحازت الفنانة سلمى أبو ضيف على جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وحصل الفنان شيكو على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن دوره في مسلسل “خالد نور وولده نور خالد”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock