فنًٌ

التفاصيل الكاملة لتصوير الفيلم الأمريكي FOUNTAIN OF YOUTH في مصر

كتبت : شهد محمد

 

 

انتهت شركة الأمريكية العالمية للإنتاج السينمائي SKYDANCE من تصوير أجزاء من احدث افلامها FOUNTAIN OF YOUTH بالمنطقة الأثرية بالجيزة الأهرامات تحت الإشراف الكامل للجنة مصر للأفلام بمدينة الإنتاج الإعلامي حيث استغرقت عمليات التصوير 3 أسابيع.

 

 

أبطال فيلم FOUNTAIN OF YOUTH

حيث أن فيلم FOUNTAIN OF YOUTH من بطولة نجوم هوليود NATALIE PORTMAN, JOHN EIza, KRASINSKi Gonzalez حيث أن الفيلم إخراج GUY RITCHIE .

 

FOUNTAIN OF YOUTH FOUNTAIN OF YOUTH FOUNTAIN OF YOUTH

تعاون لجنة مصر للأفلام مع الشركة الأمريكية

حيث تولت لجنة مصر للأفلام بالتنسيق وتنظيم مع مسؤول الشركة الامريكية وذلك بإجراء المعاينات اللازمة لموقع تصوير فيلم FOUNTAIN OF YOUTH والتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لتنفيذ العمل على أكمل وجه وتحضير للعمل على مدار ٣ أشهر.

تعرف أيضاً علي – ذات طابع درامي.. أحمد كامل يطرح أحدث أغانيه شكلي هعيش

حيث استخرجت اللجنة كافة والموافقات الخاصة و التصاريح للفيلم باعتبارها الجهة الرسمية الوحيدة المسؤولة عن إصدار تصاريح تصوير الأفلام الأجنبية داخل جمهوريه مصر العربية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية وفقا لنظام الشباك الواحد الذي يتيح لشركات الإنتاج العالمية تنفيذ اعمالها السينمائية في مصر من مكان واحد دون أي معوقات كما تقدم اللجنة أيضا كافة الخدمات الإنتاجية و التسهيلات اللوجستية اللازمة لأطقم شركة الإنتاج العالمية .

 

 

وزارة السياحة والآثار
حيث قدمت كافة التسهيلات اللازمة بالتنسيق مع لجنة مصر الافلام وزارة السياحة والاثار حيث خصصت اقامة فريق العمل وموقع مناسب لتصوير الفيلم في ساحة الهرم وكذلك مراجعة كافة تفاصيل التصوير حرصا على حماية المواقع الأثرية بالمنطقة.

 

وزارة الداخلية
ومن جانب آخر حرصت أيضا وزارة الداخلية على توفير أقصى درجات التأمين فريق عمل شركة الإنتاج منذ لحظة وصوله إلى مطار القاهرة حتى انتهاء العمل ومغادرة البلاد كذلك خلال عمليات التصوير اللي احتوت على كثير من المشاهد الاكشن التي تمثلت في تفجيرات مطاردات بالسيارات واستخدام طائرات هليكوبتر بما يعكس فخامة وضخامة الإنتاج ويتطلب كل ذلك استعداد أمني قوي وكامل لتأمين خروج المشاهد بأفضل صوره ممكنه.

 

 

شركة الإنتاج الأمريكية

حيث عبرت وأبدت شركة الإنتاج الأمريكية إعجابها الشديد بما شاهدته من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية الجميلة في البلاد والتي تحظى به جمهوريه مصر العربية حيث تعد بمثابة استديوهات تصوير مفتوحة لشركات الإنتاج السينمائية العالمية لا يضاهيها في جمالها وعراقتها أي موقع تصوير آخر وهذا ما شاهده العمل الاحترافي الذي لمسه فريق العمل في تعامل المسؤولين المصريين القائمين على الفيلم يعزز من مكانة مصر كوجهة أولى للتصوير السينمائي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock