فنًٌ

التعاون الأول بين آسر ياسين والمخرج محمد دياب في فيلم رماح

كتبت:- آية محمد جمال

يتعاون الفنان آسر ياسين مع المخرج محمد دياب في أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم “رماح”، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ولم يحدد موعد لتصويره وتحضيراته.

آسر ياسين يشارك في موسم رمضان بمسلسل بدون سابق إنذار

وعلى جانب آخر يشارك آسر ياسين في السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل “بدون سابق إنذار”، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: عائشة بن أحمد، نبيل الحلفاوي، نهال عنبر، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألما كفارنه وإخراج هاني خليفة، وتدور احداث المسلسل حول ماجد وليلى، اللذان ينتظران قدوم مولودهما الأول، ويقعان في العديد من المشاكل.

مسلسل بدون سابق إنذار

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – قائمة مسلسلات قناة MBC مصر

آخر أعمال آسر ياسين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال آسر ياسين فيلم “شماريخ”، وهو من بطولة كل من: “آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات.

فيلم شماريخ

كما يشهد فيلم “شماريخ” ظهور الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي تحدث عنه آسر ياسين خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، قائلًا: “اتعرفنا على بعض في مسلسل بـ 100 وش، وعلى آخر المسلسل بقينا أصحاب جدًا، وحتى لما خلصنا تصوير كنا بنسأل على بعض، واتوطدت علاقتنا ببعض وقعدتنا كانت أخوية، وهو ابن بلد وجدع جدًا”.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock