فنًٌ

البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة – رمضان 2024

كتبت:- أسماء نجم

أمير كرارة في البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي 

شارك الفنان أمير كرارة البوستر الخاص بمسلسله الرمضاني الجديد “بيت الرفاعي”، ويروج على حسابه الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق موضحً اسم المسلسل.

البوستر الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي

كما وضح أنه من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وقام بتهنئة جمهوره بقدوم الشهر الكريم وكتب “ورمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين”.

تفاعل جمهور أمير كرارة معه من خلال التعليقات، والتي يظهر عن طريقها حبهم له وانتظارهم لمشاهدة المسلسل، حيث علق أحدهم كاتبًا “منتظرينك على نار”.

تعرف أيضاً علي..شاهد – طرح بوستر مسلسل العتاولة رمضان 2024

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يشارك في مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأبطال مع أمير كرارة، ومنهم أحمد رزق وورحاب الجمل، وسيد رجب، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وإيناس كامل، وملك قورة، وغيرهم من الفنانين.

طرحت منصة watchit البوستر الخاص بمسلسل بيت الرفاعي وتروج له كما تفعل عادة مع المسلسلات الرمضانية، وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية.

أمير كرارة بمسلسل “سوق الكانتو” رمضان 2023

والجدير بالذكر أن أمير كرارة قدم مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023، وشاركت في البطولة الفنانة مي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، ومها نصار، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، وإنتاج شركة سينرجي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

أمير كرارة بمسلسل "سوق الكانتو" رمضان

وعلاوة على ذلك لم يقتصر الفنان أمير كرارة على الأعمال الدرامية فقط، ولكنه يقدم برامج، كبرنامج “سهرانين”، وبعض الأعمال السينمائية كفيلم “البعبع” من بطولته وبطولة ياسمين صبري ويجمع هذا العمل بين الأكشن والكوميديا المصرية .

تابعنا أيضاً من هنا..

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock