فنًٌ

البوستر الأول لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” – شاهد

البوستر الأول لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” – شاهد

كتبت:- رحمة خيامي

طُرح البوستر الرسمي لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” من قِبَل الشركة المنتجة وهذا البوستر هو مبدئي للعمل عليه، وسوف يقوم ببطولة الفيلم الفنان الموهوب عصام عمر.

ويكون فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” البطولة المطلقة الأولى التي يحصل عليها عصام عمر في السينما، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير والذي كان من بطولته بعنوان “بالطو”.

البوستر الأول لفيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" - شاهد
البوستر الأول لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” – شاهد

وأصبح مسلسل “بالطو” حديث سوشيال الميديا لفترة، وكان المسلسل مبني على مذكرات حقيقة لدكتور حديث التخرج والمسلسل من إخراج خالد منصور.

تم عرض مسلسل “بالطو” عبر منصة شاهد وكان مكون من عشر حلقات فقط وعُرض على مدار خمس أسابيع حلقتين كل أربعاء والمسلسل مصنف كوميدي، ودارت أحداثه حول دكتور عاطف الذي يسخر من حياته بعد إرساله ساخرة إلى إحدى المستشفيات النائيه وشاهدنا من خلاله ما يتعرض له الأطباء والممرضين وتفاصيل حياتهم على مدار اليوم.

مسلسل "بالطو"
مسلسل “بالطو”

تعرف أيضاً علي – قريبًا – عرض مسلسل “نصي التاني” على منصة شاهد

وشارك عصام عمر في المسلسل عدد من النجوم وهم: محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، دنيا سامي، محمد رضوان، سلافة غانم، تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس، محمود زهران.

والجدير بالذكر أن الفنان عصام عمر شارك في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام الجاري في مسلسل بعنوان “تغيير جو” .

وتدور أحداث المسلسل في الكثير من الحكايات الاجتماعية والتي نشاهدها خلال مهندسة الديكور شريفة التي تعاني من كثير من الأشياء وذلك بسبب مرض والدتها، وعندما تقابل أستاذ تاريخ يغير لها الكثير من مبادئها وتتوالى الأحداث.

شارك في المسلسل من النجوم كلًا من: منة شلبي، عايدة الكاشف، صالح بكري، إياد نصار، رزان جمال، محمود قابيل، إنجي علي، تأليف منى الشيمي، مجدي أيمن، وإخراج مريم أبو عوف، كريم مدحت.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock