مشاهير

البلوجر نادية الخولي عن محمد صلاح: مش هامك غير الفلوس ومكانتك فقط

البلوجر نادية الخولي عن محمد صلاح: مش هامك غير الفلوس ومكانتك فقط

كتبت:- بسنت علي

نشرت البلوجر نادية الخولي ستوري عبر حسابها الخاص على منصة إنستغرام وكتبت فيها: “لما تشوف تأثير اللي عمله باسم يوسف إمبارح تعرف ليه بنقول على محمد صلاح ناقص ومتخاذل، شوفوا قد أيه احنا اتأثرنا بكلام باسم يوسف، وكله بيشجعه على موقفه عشان في ملايين من المصريين بيحبوه، وده أثر فيهم ومحتاجين الناس دي تقف جنبنا نفسيًا، وجنب أخواتنا الفلسطينين، لا تعليق إنسان سلبي مش هامك غير الفلوس ومكانتك فقط.

تعرف أيضاً علي..البلوجر كيرو فوزى يدعم أهل فلسطين

ونشرت البلوجر نادية الخولي مقطع فيديو للقاء الإعلامي باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان .. عبر حسابها الخاص على إنستغرام، والفيديو يتضمن لقاء باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، وسخر باسم يوسف من الإعلامي البريطاني والغرب، وعلقت البلوجر نادية الخولي على اللقاء وقالت: راجل ابن راجل، لا خاف من دولة عايش فيها ولا خاف على عقده وطلع طاح فيهم”.

نادية الخولي بلوجر مصرية يتابعها 3 ملايين و600 ألف عبر حسابها على منصة إنستغرام .. وهي من أشهر البلوجر المحجبات، تعد نادية الخولي رحاله بسبب سفرها لدول كثيرة منهم: تركيا، لبنان، السعودية .. تم اختيار البلوجر نادية الخولي للقب ملكة جمال المحجبات لعام 2021 وعلقت نادية الخولي على اختيارها وقالت: “أحلى وأجمل خبر في حياتي، وأكبر حاجة حصلتلى بجد مش متخيله أنا قدها ولا لا”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock