مشاهير

البلوجر منة السني تحتفل اليوم بحفل زفافها – بإطلالة السندريلا

البلوجر منة السني تحتفل اليوم بحفل زفافها – بإطلالة السندريلا

كتبت:- تقى أحمد

تحتفل اليوم البلوجر منة السني بحفل زفافهما الذي تحقق بعد حب طال أربع سنوات على محمد خالد، و هذا الوداع الأخير لحياة السنجل في حياة منة السني.

طلت البلوجر منة السني بفستان يشبه فستان السندريلا حيث كان مليء بالفصوص اللامعة الجميلة، و التاج الذي أبهر العديد من المتابعين من شدة جماله و روعته .. بالإضافة لارتدائها فستان آخر متطرز بالورد الأبيض والفراشات لتبدو وكأنها فراشه تطير في عشق وحب هذا اليوم الموعود بعد إنتظار سنين.

حضر عدد كبير من البلوجرز بارتدائهم فساتين بالألوان المختلفة الزاهية، وتميزت كل واحدة عن الأخرى بجمال و تفاصيل فستان كل واحدة رغم تشابه الألوان .. أبرزهم نادية الخولي، أيسل خالد، علا عبد الحميد، أمل عبد الحميد، مروة حسن، أيه مكرم، يارا عبد الحميد، إسراء مصطفي، كنزي مدبولي، وغيرهم كثير.

تعرف أيضاً علي – أول ظهور لسيلينا جوميز مع فرانشا رايسا بعد خلافهما

بالإضافة لارتداء بعض البلوجزر فساتين مطرزة بتفاصيل جديدة ومختلفة وجاذبة للعيون أبزرهم فاطمة عبد الكريم، رهف الشامي، أروى قاسم، جهاد البنا، جهاد المحلاوي، أحلام عادل، مريم عبدالله، و أية مكرم

والجدير بالذكر أن يوم كتب كتاب منة السني، اليوم الذي لن ينساه أحد من جماله وروعتة الذي بدأ فيه توديع منة السني حياة السنجل، كما أرتدت منة السني فستان الذي أحدث ضجة وتصدر التريند في ذات اليوم من جمال فستانها الذي كان يشبه فساتين ملكات القصر.

البلوجر منة السني تحتفل اليوم بحفل زفافها - بإطلالة السندريلا
البلوجر منة السني تحتفل اليوم بحفل زفافها – بإطلالة السندريلا

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock