مشاهير

البلوجر كيرو فوزى يدعم أهل فلسطين

البلوجر كيرو فوزى يدعم أهل فلسطين

كتبت:- آية محمد

شارك البلوجر كيرو فوزى فيديو يدعو فيه متابعيه للتبرع للهلال الأحمر المصري، وذلك حرصًا منه لدعم أهل غزة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وحث كيرو فوزى متابعينه فى الفيديو على ضرورة المشاركة حتى بأقل الإمكانيات، أو إرسال رسالة على أرقام المساعدة ليتمكنوا من إرسال المساعدات والأدوات الطبية للأطفال وأهل غزة، وعلق على الفيديو قائلًا: “أرجو متقولش مش هتفرق”.

والجدير بالذكر قد حرص عدد كبير من الفنانين والنجوم والبلوجرز على المشاركة لدعم أهل فلسطين، وإرسال المساعدات والتبرع إلى الهلال الأحمر، وكان أبرز الفنانين تامر حسني، ميرهان حسين، أمير المصري، عمرو وهبة وغيرهم من الفنانين.

تعرف أيضاً علي – عمرو وهبة يدعم أهالي فلسطين عن طريق الهلال الأحمر

وقد أحتفل كيرو فوزى بحفل زفافه موخرًا، وقد حرص عدد كبير من أصدقائه والمشاهير بالسوشيال ميديا على الحضور، منهم المصور حسام أنتيكا، الذي ألتقط بعض الصور معه لمشاركته فرحتة.

البلوجر كيرو فوزى

ويذكر أن أشتهر كيرو فوزى بفيديوهاته الكوميديه والمميزة، وتخطى عدد متابعية إلى مليون و٢٠٠ ألف على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كما شارك أيضًا فى مسلسل “دنيا تانية”، والمسلسل من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبدالعال.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock