فنًٌ

البخت وكيفى كده ودورك جى – ينتظرهم جمهور ويجز بمهرجان العلمين الليلة

البخت وكيفى كده ودورك جى – ينتظرهم جمهور ويجز بمهرجان العلمين الليلة

كتبت:- آية محمد

يقيم مؤدي الراب”ويجز” اليوم الجمعة حفلًا غنائيًا بمهرجان العلمين ويعد هذا الحفل هو أختتام الدورة الأولى لفعاليات مهرجان العلمين، والمقام حاليًا على مسرح الأرينا بالعلمين الجديدة.

يترقب جمهور “ويجز”لسماع مجموعة من أشهر أغانيه التي حققت نجاح كبير في الفترة الأخيرة، وتركت صدى لدى الجمهور، وهى البخت، دورك جاى، وكيفى كده.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل فى عدة فئات، حيث جاءت الفئة الأولى بسعر 350 جنيه أما الفئة الثانية 400 جنيه والفئة الثالثة 650 جنيه والفئة الرابعة والأخيرة وصل سعرها لـ700 جنيه.

البخت وكيفى كده ودورك جى - ينتظرهم جمهور ويجز بمهرجان العلمين الليلة
البخت وكيفى كده ودورك جى – ينتظرهم جمهور ويجز بمهرجان العلمين الليلة

تعرف أيضاً علي – عزيز مرقة يحيي حفلاً في مهرجان القلعة لأول مرة

ويعد مهرجان العالمين ترويج للفرص الإستثمارية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة، ليسهم في زيادة معدلات النمو الإقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل، وتعزيز النشاطات الثقافية والترفيهية في البلاد، لتقديم تجربة صيفية فريدة من نوعها للزوار، وذلك يعمل على إضافة مظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر.

وفى سياق منفصل يستعد “ويجز” لتقديم جولة غنائية عالمية قريبا، كما أيضا يستعد للمشاركة فى مسلسل جديد وذلك بعد نجاحه في بيمبو.

والجدير بالذكر أن “ويجز” ينتظر طرح أحدث أغانيه ” حلوة منك”، وتعد هذه الأغنية الدعائية لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” للفنان محمد فراج، والذى من المقرر عرضه في دور العرض المصرية يوم 13 من سبتمبر المقبل.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock