فنًٌ

الاربعاء المقبل – فريق عمل ليلة العيد يحتفلون بالعرض الخاص

الاربعاء المقبل – فريق عمل ليلة العيد يحتفلون بالعرض الخاص

كتبت:- بسنت صادق

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم ” ليله العيد” أن العرض الخاص للفيلم سيكون في تاريخ 24 من يناير الجاري الموافق يوم الاربعاء المقبل .. وسيتم العرض الخاص في إحدى سينمات مدينه 6 أكتوبر، والذي ينافس في موسم منتصف العام.

وشارك في بطولة فيلم كلا من: يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى .. محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى .. وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم ليلة العيد حول قضايا المرأة بشكل عام .. حيث يتحدث عن عدة سيدات يعيشوا في جزيرة ما ويتعرضن لعدة مواقف .. بسبب عدم تفهم الرجال لحقوقهن ومن القضايا التي ذكرت في الفيلم قضايا العنف ضد المرأة .. وزواج القاصرات، وختان الاناث وغيرها من القضايا التي تخص المرأة.

وعلى الجانب الآخر يتم التنافس بين عدة أفلام في هذا الموسم وأبرزهم فيلم “ليه تعيشها لوحدك ” من بطولة شريف منير وخالد الصاوي .. وفيلم ” أبو نسب “بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني.

تعرف أيضاً على – غدًا – طرح كليب أغنية بين الحيطان لرامي صبرى

الجدير بالذكر أنه يعرض أيضا في هذا الموسم فيلم “الإسكندرانى” بطولة أحمد العوضي، زينة وإخراج خالد يوسف .. ويعرض أيضا أفلام “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس، و”أنا وابن خالتى” بطولة بيومى فؤاد وسيد رجب .. “الحريفة” بطولة نور النبوى وعدد من الفنانين الشباب .. وفيلم “مقسوم” بطولة ليلى علوى وشيرين رضا، وفيلم “الملكة” بطولة هالة صدقي .. بالإضافة إلى عدد آخر من الأفلام.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock