فنًٌ

الإعلان عن موعد تشييع السيناريست عاطف بشاي

كتبت: سلام مروان الحسين

قامت أسرة السيناريست عاطف بشاي بالكشف عن موعد جنازته بعد رحيله في الجمعة 20 أغسطس بعد معاناة طويلة مع المرض وسيتم تشييع السيناريست بشاي يوم الأحد القادم من كنيسة “مارمرقس كليوباترا” بمصر الجديدة.

وستبدأ مراسم الجنازة في تمام الساعة الثانية ظهرا وستقام أيضا مراسم العزاء مساء في الساعة السابعة في نفس الكنيسة ومن المتوقع توافد عدد من الفنانين للقيام بواجب العزاء.

تصريح زوجة عاطف بشاي

وتدهور الوضع الصحي للسيناريست بشاي الأسبوع الماضي وضع على أثرها في العناية المركزة حيث صرحت زوجة عاطف بشاي ماري عزيز قائلة: أصيب عاطف بشاي بنزيف في المخ ونقلناه إلى المستشفى وخضع بسببه لعملية جراحية تسبب في حجزه بالعناية المركزة لمدة أسبوع.

تعرف أيضاً علي – طريقة المقنع تووليت الشبح يثير الجدل في الحلقة الـ 9 لمسلسل عمر أفندي 

وبعدها خرج من المستشفى وتعافى شوية ولكنه أصيب بإلتهاب رئوي شديد دخل العناية المركزة تاني من أيام والجدير بالذكر أن السيناريست عاطف بشاي قد تعرض لنزيف في المخ بسبب سقوطه على رأسه.

كما وأعلن المنتج محمد العدل على صفحته الخاصة عبر فيسبوك وفاة السيناريست عاطف بشاي وعلق قائلا: وداعا عاطف بشاي السيناريست الرائع والصديق الأروع.

والجدير بالذكر أن السيناريست عاطف بشاي قدم باقة كبيرة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية أبرزها: فيلم صاحب العمارة،إلى أين تأخذني هذه الطفلة ،المجنون، الملائكة لا تسكن الأرض.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock