مشاهير

الإعلامية “لينا الطهطاوي” تشيد بأداء هنيدي فى مرعي البريمو

الإعلامية “لينا الطهطاوي” تغازل هنيدي على أدائه فى مرعي البريمو

كتبت:- ريناد احمد

الإعلامية والبلوجر “لينا الطهطاوي” .. بعد ظهورها فى Blind Date Show ظهرت من جديد بعد إثارتها للجدل المستمرة فى برنامج “كلاكيت” على نجوم إف إم بتاريخ ١٠ أغسطس.

وبدأت حلقتها بمغازلة متواصلة للفنان العظيم “هنيدي ” وأبدت رأيها فى فيلم (مرعي البريمو) مُعلقة أن الفيلم بالنسبة لها بمثابة فيلم صيفي .. وأضافت إلى ذلك أن الفيلم للفرح، والسرور، وذكرت أن التصوير عظيم، وأبدت إعجابها بالنجم المبدع “هنيدي” .. واختلاف أدواره وتميزه المُستمر، وأكملت حديثها بأنها مستمتعة بحديثها عنه وعن المداخلة الهاتفية معه التي تجعلها سعيدة”

فى الواقع ردود أفعال فيلم (برعي البريمو) كانت متوقعة، حيث قال “هنيدي” وهو فى مداخلة هاتفية مع “لينا الطهاوي” .. فى برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” مُعلق أن ردود الأفعال التي ظهرت بعد عرض الفيلم كانت قوية وهذا كرم من الله عز وجل.

الإعلامية “لينا الطهطاوي” تغازل هنيدي على أدائه فى برعي البريمو

و أكملت “لينا الطهطاوي” مغازلتها فى أعمال “هنيدي” وذكرت الأفيه الذي قيل فى الفيلم (أحمر وحلاوة يابطيخ) .. وعبرت عن سعادتها بالطلة والكوميديا المختلفة.

كما أيضًا سألته على أجواء الكواليس التي كانت تربطه مع النجمة “غادة عادل” وقال مُعلقًا: انها كانت زميلته فى فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية” .. ثم “بليه ودماغه العالية”، وأضاف أيضًا أن الكواليس كانت أكثر من رائعة، و”غادة عادل” من الفنانات الجميلات .. ولم ينسى أن يذكر المجموعة التي شاركت معه فى فيلم “مرعي البريمو” وأوضح إعجابه بهم واجتهادهم بكل صراحة.

تعرف أيضاً علي – شائعات تهز الوسط الفني – أبرزهم “اعتزال عادل امام – ارتباط عمرو دياب مجددا”

ردود الأفعال على الفيلم السينمائي “مرعي البريمو” كانت بين السلب واللإيجاب لكن هذا لم يعتاد عليه نجمنا “هنيدي” .. حيث ذكر بعض الناس أن السينما فى منافسة عالية .. وتستحق السينما الفيلم الأفضل والمميز فى كل شئ بالإضافة إلى ملل بعض المُتفجرين .. والانتقادات التي كانت على مواقع التواصل الاجتماعي، منها انتقاد بالسلب ذُكر فيه المخرج الراحل “يس إسماعيل” عندما سُئل على الاجيال القادمة .. وجاوب أن “هنيدي” عليه الابتعاد عن الكوميديا لأن الكوميديا المستمرة بدون انقطاع يجعل المشاهد يشعر بحالة من الملل.

والجدير بالذكر أن النجم محمد هنيدي أشار عن آخر أعماله الفنية، أنه يستعد لتقديم فيلم سينمائي جديد .. وسوف يعمل على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق”، بجانب التحضير لعمل مسرحي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock