فنًٌ

الإستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم قصة حب

الإستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم قصة حب

كتب : هدير يوسف

يتجهز أبطال فيلم قصه حب، الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم، لبدء تصوير فيلم قصة حب ج2، في بداية شهر أكتوبر القادم .. بعد الإنتهاء من تجهيزاته خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض طرحه في دور العرض المصرية في فبراير 2024 القادم.

ويعتبر الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف أماني التونسي، وأشارت الكاتبة في تصريحات سابقة لها .. أنها تعكف مع صناع العمل على تحضير الجزء الثاني من الفيلم مؤكدة على مشاركة أبطال الجزء الاول، ووجود عدد من أبطال الجدد في السيناريو الحديث.

الإستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم قصة حب

وأيضًا في وقتًا سابق، تم عرض الجزء الاول من فيلم قصة حب بالتزامن مع عيد الحب في 2019 .. ويضم الفيلم عدد من الممثلين بجانب هنا الزاهد وأحمد حاتم، وهم: حنان سليمان، وياسر الطوبجي، وعلا رشدي، وفرح يوسف، وفراس سعيد، ومؤمن نور.

تعرف أيضاً علي..طرح البوستر الدعائي لفيلم دولارات – دولارات

ويشهد الفنانان أحمد حاتم وهنا الزاهد طرحا أعمال فنية كثيرة .. حيث حققت هنا الزاهد نجاحاً كبيراً بعد عرض مسلسل “سيب وأنا أسيب” على منصة شاهد الالكترونية، كما تنتظر العرض الأول .. لفيلم “بضع ساعات في يوم ما” المقتبسة عن رواية للكاتب محمد طارق، كما أيضًا أحمد حاتم ينتظر طرح عدد من الأفلام منها: الملحد وحسن المصري، والذي من المقرر عرضه في أكتوبر المقبل بجميع دور العرض.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock