مشاهير

الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار في مهرجان عمان السينمائي

الأميرة الجليلة بنت علي تخطف الأنظار في مهرجان عمان السينمائي

كتبت: ريم مدحت

أنطلقت أمس فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان عمان السينمائي تحت عنوان “ حكايات وبدايات”، وحضر الأمير علي بن الحسين نيابة عن الملك عبدالله الثاني بن الحسين مع عائلته.

خطفت الأميرة الجليلة بنت علي الأنظار برقتها وجمالها، وحضرت جليلة مع والدها الأمير علي، ووالدتها ريم العلي رئيسة المهرجان، وأخيها عبد الله بن علي.

تألقت الأميرة جليلة بإطلالة رقيقة، تبرز رقتها وجمالها، فقد كان فستانها ما سيلف- بورتريه، وكيف يتوسط لونه بين البيج والفضي، ومميز بقصته البسيطة، وأختارت تسريحة شعر هادئة تبرز ملامحها؛ حيث جعلت شعرها منسدلاً، واستخدمت المكياج الناعم الخفيف.

تعرف ايضاً علي/جنيفر لوبيز تتألق بفستان فضي في إيطاليا

اختارت الجليلة مجوهرات منتقاه بعناية، حيث مزجت بين اللون الماسي والذهبي، وبعض حبات من اللؤلؤ الأبيض في كف ذهبي يتصل بخاتم واسوارة ذات طابع شرقي أصيل، مع أقراط صغيرة الحجم، أعطت رونقًا للإطلالة.

حضر المهرجان عمالقة من نجوم العالم العربي، أهمهم: إياد نصار، بشري، ركين سعد، ريتا حرب، زهير النوباني وغيرهم.

وحرص العديد من الأميرات أن يحضرن، مثل من الأميرة عالية بنت الحسين ، الأميرة وجدا الهاشمي والأميرة تسنيم بنت غازي والأميرة ميريام غازي والأميرة دانا فراس وابنها الأمير هاشم بن فراس على حضور مراسم افتتاح المهرجان.

قامت الأميرة ريم العلي بإلقاء كلمتها بمناسبة افتتاح المهرجان، وتحدثت فيها عن الذكاء الإصطناعي وأهمية السينما في التأثير على الثقافة والحوار بين الدول وأنها تعبر عن هموم الناس ومخاوفهم.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock