فنًٌ

الأعمال التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة على منصة watch it – إليكم التفاصيل

الأعمال التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة على منصة watch it - إليكم التفاصيل

الأعمال التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة على منصة watch it – إليكم التفاصيل

كتبت:- بسنت علي

في الفترة الأخيرة عرضت منصة watch it عدة مسلسلات قصيرة، ولكنها نالت إعجاب الجماهير، من هذه المسلسلات “على باب العمارة، عيشها بفرحة، صوت وصورة، روحي فيك، ورق التوت”.

المسلسل الذي حصل على المركز الأول هو مسلسل “على باب العمارة” من بطولة الفنان حاتم صلاح، ويشارك في  المسلسل بجانب حاتم صلاح، عدد من النجوم الشباب منهم: الفنانة آية سماحة، الفنان محمد محمود، الفنانة ريهام الشنواني، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ساندي مراد، المسلسل من تأليف “مصطفى حمدي”، إخراج “خيري سالم”.

شاهد أيضاً..

يقوم الفنان “حاتم صلاح” بدور بواب العمارة، وجاءت هذه التجربة بالقيام بعمل شبابي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بالطو” للفنان “عصام عمر”، الذي عرض على منصة watch it في شهر فبراير الماضي وحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة وشعبية كبيرة.

وجاء في المركز الثاني مسلسل “صوت وصورة”، بطولة الفنانة حنان مطاوع، ويعرض المسلسل على منصة watch it وقنوات DMC، شارك في المسلسل بجانب الفنانة حنان مطاوع، الفنانة نجلاء بدر، عمرو وهبة، صدقي صخر، وليد فواز، فدوى عابد، إيمان الشريف، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.


واحتل المركز الثالث “حكاية روحي فيك” من مسلسل” 55 مشكلة حب” من بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، وبجانب الفنانة عائشة بن أحمد عدد من الفنانين منهم: فراس سعيد، سمر مرسي، محمد كيلاني، محمد عبد العظيم، منذر رياحنة، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي.

شاهد أيضاً..

وجاء في المركز الرابع حكاية “عيشها بفرحة” من مسلسل “55مشكلة حب” من بطولة الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل، وعدد آخر من النجوم، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.


وآخر مسلسل في هذه القائمة مسلسل “ورق التوت” يعرض حاليًا على منصة watch it من بطولة النجم شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، وغيرهم من الفنانين، تأليف عبادة نجيب، إخراج حسام علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock