فنًٌ

الأسبوع المقبل - أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد بنقدر ظروفك

الأسبوع المقبل – أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد بنقدر ظروفك

كتبت:- مريم تامر

إنتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تحضيرات وبروفات الترابيزة مع فريق العمل في فيلمه الجديد “بنقدر ظروفك” .. ومن المقر أن يبدأ تصويره الأسبوع المقبل، ويشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين منهم نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبراهيم سمير، طاهر ابو ليلة وآخرين، والعمل من إخراج أيمن مكرم.

كما شارك في فيلم “عادل مش عادل” وينتظر طرحه في دور العرض خلال شهر يناير المقبل، وذلك للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي ٢٠٢٤ .. والفيلم يضم عدد من النجوم أبرزهم شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه، مع ظهور لأول مرة المطربة نوال صاحبة أغنية الترند الشهير “مخصماك” .. والفيلم إخراج أحمد يسرى، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، .

تعرف أيضاً على- حاسس إني اتظلمت – أحمد سعد يتصدر المركز الثاني بعد الهضبة ضمن قائمة الأكثر استماعًا لعام ٢٠٢٣

وإنتهى مؤخراً أيضاً من تصوير فيلم بعنوان “السيستم”، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي، وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوى، طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى .. والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسى لايت.

ويعد من آخر أعماله فيلم “رهبة”، الذي عرض في 24 مايو الماضي .. وهو سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين .. وجسد الفيشاوي فيه شخصية شاب من منطقة شعبية يدعي “سيد”، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock