فنًٌ

اغنية أكرم حسني “هنهد الدنيا رقص”.. الآن على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى

اغنية أكرم حسني “هنهد الدنيا رقص”.. الآن على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى

كتبت : تقى أحمد

طرح منذ قليل الفنان أكرم حسني الأغنية الجديدة “هنهد الدنيا رقص” من فيلم العميل صفر، بعد نجاح الأغنية الدعائية للفيلم “علي مين ياسطى”، التي حققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من أسبوعين، من كلمات أكرم حسني، وتوزيع كرم عاشور، وتوزيع موسيقى أحمد وحيد كينج.

حقق فيلم ” العميل صفر” أعلى الإيرادات، بلغت حتى الآن أكثر من 9 مليون جنية في أقل من أسبوعين، بالإضافة إلى أن حصل فيلم “العميل صفر” على صداره شباك تذاكر دور العرض السينمائية، وذلك بعد أسبوع من طرحه بصالات السينما.

يحتفل حاليًا الفنان أكرم حسني بنجاح فيلمه ” عميل صفر”، في دبي بالأمارات العربية المتحدة مع العديد من أبطال العمل أبرزهم الفنان منذر ريحانة، الفنان مصطفي غريب، المنتج يوسف طاهر، المنتج وائل عبدالله، وعدد كبير من نجوم الخليج الذين حرصوا على حضور الفيلم، ومشاهدته أبرزهم الفنانة لوجين عمران، الفنانة رندة جبر، الفنانة مهيرة عبد العزيز، الفنان رامي محسن، والفنانة إيلي نخلة.

اغنية أكرم حسني “هنهد الدنيا رقص”.. الآن على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى

والجدير بالذكر يشارك في دور بطولة فيلم “العميل صفر”، عبداللطيف شداد الهمم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنانة فيدرا، الفنانة السعودية فاطمة البنوي، الفنان بيومي فؤاد، الفنان أيمن طعيمة، الفنان إسماعيل فرغلي، والفنان أيمن شيوي، وهذا العمل من إخراج كريم العدل، سيناريو وحوار وائل عبدالله، وإنتاج لؤي عبدالله.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يُدعى ” العميل صفر” يتجسد دور “جيمس بوند”، ويحلم أن يكون بطلًا مثله، ولكن يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

تعرف أيضاً على – مهرجان القاهرة للدراما – “جت سليمة” يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي

ويعتبر هذا العمل البطولة المطلقة الأولى للفنان أكرم حسني في السينما، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أكرم حسني مع العديد من الفنانين في الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام عديدة من بينهم فيلم “البدلة” مع الفنان تامر حسني، وفيلم ” بنك الحظ” مع الفنان محمد ممدوح، ومحمد ثروت، وفيلم ” كلب بلدي” مع الفنان أحمد فهمي.

ولن ننسى أخر أعمال الفنان أكرم حسني مسلسل “مكتوب عليا”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، ويشارك في بطولة هذا المسلسل، الفنانة أيتن عامر، الفنانة هنادي مهنا، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان إسماعيل فرغلي، الفنانة والمغنية هلا رشدي، الفنانة حنان سليمان، وأخرون.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock