مشاهير

استعدادًا لإطلاق أكبر بودكاست عربي – المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع رولين القاسم

استعدادًا لإطلاق أكبر بودكاست عربي – المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع رولين القاسم

كتبت:- رحمة خيامي

استعانت المتحدة للخدمات الإعلامية بـ “رولين القاسم” ضمن استعداداتها لإطلاق أكبر بودكاست عربي، كخطوة مهمة في مبادرتها للتحول الرقمي .. أبرمت المتحدة للخدمات الإعلامية، بقيادة الرئيس التنفيذي عمرو الفقي، شراكة مع صانعة المحتوى الشهيرة “رولين”.

لاستضافة سلسلة من حلقات البودكاست بعنوان “بنجور يا بيبي” .. كان هذا التعاون مستوحى من التأثير الكبير لرولين القاسم على وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعيها الكبيرين عبر مختلف الفئات العمرية .. وخاصة أولئك الذين لديهم اهتمام بديناميكيات العلاقات.

مع أكثر من ثلاثة ملايين متابع عبر فيسبوك، وإنستغرام، وتيك توك، ويوتيوب .. تحتل رولين القاسم مكانة بارزة في مجال الإنترنت.

في البودكاست “بنجور يا بيبي”، تسعى القاسم إلى تبديد المفاهيم الخاطئة وإلقاء الضوء على منظور جديد للديناميكية الأساسية بين الرجل والمرأة .. مع التركيز على قيم الحب والتسامح والتفاهم المتبادل بين الشركاء.

من خلال معالجة التحديات المجتمعية بطريقة مرحة ومترابطة، تتنقل في القضايا الحديثة لمواجهة المشهد المتطور للعلاقات .. وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي، والمزالق المحتملة في التفاعلات.

تشكل هذه السلسلة جزءًا من الخطة الشاملة لشركة United Media Services لتلبية الاهتمامات المتنوعة للشباب المصري في المجال الرقمي .. والاستفادة من التعاون مع المؤثرين وشخصيات YouTube ومواهب الوسائط الرقمية الناشئة.

تعرف أيضًا على – 16 فبراير – الهضبة يحيي الحفلة الأولى له في 2024 بالمنارة

من هى رولين القاسم؟

هي شخصية بارزة في العالم العربي وفنانة مشهورة في جمهورية مصر العربية .. معروفة بإسهاماتها الواسعة في صناعة الترفيه.

ولدت عام 1985 في مصر، وهي ممثلة وفنانة مصرية الجنسية والإسلامية، تابعت مساعيها الأكاديمية في العلوم السياسية .. وبلغت ذروتها بالحصول على درجة الماجستير، تمتد إنجازاتها الفنية إلى المشهد العالمي والإقليمي.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock