مشاهير

استثماري الحقيقي بالدنيا – أحمد السقا بجانب أبنائه من أحدث ظهور

استثماري الحقيقي بالدنيا – أحمد السقا بجانب أبنائه من أحدث ظهور

كتبت:- رحمة خيامي

نشر الممثل أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي على تبادل الصور والفيديوهات Instagram، صورة عائلية حديثة .. يظهر فيها إلى جانب أبنائه.

وعبر السقا في التعليق عن مشاعره العميقة تجاه عائلته .. قائلا: “ياسين وحمزة ونادية.. استثماري الحقيقي في الدنيا. الله يحفظهم ويحفظ كل أولادكم”.

بالإضافة إلي أن أحدث أعمال السقا هو مسلسل “جولة أخيرة”، وهو من بطولته إلى جانب أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وعلي صبحي .. وضيفي الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع. المسلسل مكون من 9 حلقات، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم الأحمدي.

علاوة على ذلك، يعد أحمد السقا رائدًا في فتح طريق جديد للإنتاج الفني المصري والعربي من خلال الاستفادة من المنصات العالمية مثل أمازون .. والتي لم تكن متاحة سابقًا في المنطقة، ومن خلال عرض “جولة أخيرة” على أمازون .. فإنه يمهد الطريق لعرض أعمال المواهب المصرية والعربية في المستقبل المنظور.

تعرف أيضاً على- للمرة الأولى – النجم محمد إمام يتعاون مع المخرج شريف عرفة

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتصدر السقا بطولة المسلسل الدرامي القادم في رمضان 2024 “العتاولة” .. إلى جانب كوكبة من النجوم منهم طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الأترابي، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، وأحمد كشك، وسامي مغاوري، وغيرهم.

ويكون فيلم “العتاولة” من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف هشام هلال .. إنتاجاً متميزاً في الموسم الرمضاني المقبل.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock