فنًٌ

احمد العوضي يكشف عن نوع مسلسله القادم في رمضان 2025

كتبت: بسنت صادق

كشف النجم احمد العوضي عن نوعية المسلسل الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، حيث ظهر في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وأوضح أن المسلسل يأخذ الطابع الأعمال الصعيدية الشعبية .

احمد العوضي

وأضاف الفنان احمد العوضي عبر البث الذي خصصه لإعلان الفائزين بجائزة توقع نوع المسلسل ” الناس اللي اختارت خيال علمي اختارته ازاي !انا هعمل خيال علمي يا جماعه ، المسلسل شعبى على صعيدي”

وعبر أحمد العوضي عن توقعه لنجاح مسلسله القادم 2025 بقوله أثناء البث ” مسلسل طرش باذن الله يارب ، انسى حق عرب والكلام الفاضي ده ،والسنه اللي جايه باذن الله قهاوي مصر تدغدغ اكتر من عرب السويركي”.

 

ويذكر أن قد عرض للفنان احمد العوضي في موسم رمضان الماضى 2024 مسلسل حق عرب وهو من بطولة كلا من…..أحمد العوضي ، دينا فؤاد ، رياض الخولي ، وفاء عامر ، وليد فواز ، دنيا المصري ، كارولين عزمي ، أحمد صيام ، سلوى عثمان ، وفاء مكي ، احمد عبدالله محمود ، ميدو ماهر ، الطفل منذر مهران ، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

احمد العوضي

تعرف أيضاً علي – أنغام عودة بعد 4 سنوات تشوق جمهورها لألبومها الجديد من إنتاجها

والجدير بالذكر أن من اخر اعمال الفنان احمد العوضي السينمائية هو فيلم”الاسكندراني” وهو مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة ، وهو من إخراج خالد يوسف ومن إنتاج شركة مصر العربيه للانتاج السينمائي وبتعاون مع روتانا ستوديوز.

 

والفيلم من بطولة كلا من أحمد العوضي ، زينة ، عصام السقا ، بيومي فؤاد ، حسين فهمي ، صلاح عبد الله ، محمود حافظ ، محمود رضوان ، ورحاب الجمل ، وتدور أحداثه حول شاب يعيش في مدينة الإسكندرية وتتعرض لمجموعة من التحديات والصعوبات في الحياة اليومية ، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية مهمة وسياسية ، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري .

تابعنا ايضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock