مشاهير

احتفال المؤلف هاني سرحان وبسمة داوود بحفل زفافهم

احتفال المؤلف هاني سرحان وبسمة داوود بحفل زفافهم

كتبت:- بسنت صادق

احتفل الثنائي هاني سرحان وبسمه داوود بزفافهم منذ ساعات، وذلك داخل مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي .. حيث حضر الأصدقاء المقربين لبسمة وهاني .. وبعض من نجوم الفن.

ويذكر أن احتفل الثنائي بخطبتهم في مايو الماضي في إطار عائلي ببيت العروس .. واقتصر على وجود العائلة والأصدقاء .. وتداولت الصور سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولن ننسى أن المؤلف هاني سرحان أمتعنا بالكثير من الأعمال الدرامية التي ألفها ومنهم مسلسل: “لمس أكتاف، الفتوة، الأب الروحي، الاختيار، وصية بدر، قارئة الفنجان .. وهو مسلسل مصري لبناني.

تعرف أيضاً على- فلسطين تحررنا – داليا شوقي تشارك أحداث غزة

مسلسل لمس أكتاف

والجدير بالذكر أن الفنانه بسمة داوود بدأت مشوارها الفني بمسلسل “ملوك الجدعنة” في موسم رمضان عام 2021 .. وقدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر .. نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم .. ومسلسل مشوار الونش على منصة Watch It .. ومسلسل حكايات جروب الدفعة .. وتصور بسمة حاليًا دورها في مسلسل الوصفة السحرية.

مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل “الوصفة السحرية” يعتمد على البطوله الجماعية .. وهو بطوله الفنانة بسمة داوود، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين ومنهم شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوى ، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين .. والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب .. فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي، وايرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock