مشاهير

ابني بيتجوز .. كلمات بهاء الدين محمد بحفل زفاف نجله

ابني بيتجوز .. كلمات بهاء الدين محمد بحفل زفاف نجله

كتبت:- يوأنا ملاك

شارك الشاعر بهاء الدين محمد فرحته بحفل زفاف ابنه مساء أمس مع جمهوره، حيث نشر باقة من صوره في حفل الزفاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: “ابني بيتجوز .. بجاد بهاء والجميلة ياسمين .. ربنا يسعد قلوبكم .. ويستر حياتكم”.

ابني بيتجوز .. كلمات بهاء الدين محمد بحفل زفاف نجله

بهاء الدين محمد يتراجع عن قرار اعتزاله

وتراجع الشاعر بهاء الدين عن قرار اعتزاله مؤخرًا، حيث قال: “مهما توقعت أو حسيت مش هعرف أوصف إحساسي بكلام، عشان ارد بكل احترام على رد فعل الجمهور وزملائي على قرار اعتزالي، الدين رافضوا القرار وقاموا بالتركيز فقط في تأملات بنعم الله، وقرار الرفض خلاني أهدا وافهم وأشوف بشكل أوضح مدى حبكم، وعرفت إن ليا مكان في قلوبكم”.

تعرف أيضًا على – في أحدث ظهور بعد الانفصال – دانا جبر توضح سبب طلاقها

واستكمل: “هشطب وهستئصل كل واحد بيقول كلام لا يليق ومرفوض، وهحتفظ بالناس اللى نيتهم سليمة سواء فى الفن أو الحياة .. شكرًا على الحب والاحترام اللي هفضل أرد عليه بكل فن .. وبشكر كل قلب كتبلي أو بعتلي وكلمني يطمن عليَّ واعتبره شاركني .. ووقف معايا بكل حب في التجربة الصعبة دي”.

ويُذكر أن بهاء الدين تخرج في كلية الفنون الجميلة، وتعاون أثناء مشواره الفني مع مطربين ومطربات مصريين، كان أبرزهم عمرو دياب، أصالة أنغام، إيهاب توفيق، سميرة سعيد، راغب علامة.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock