فنًٌ

إيهاب توفيق يشعل الأردن بحفله الغنائي الليلة

إيهاب توفيق يشعل الأردن بحفله الغنائي الليلة

كتبت:- بسنت علي

أقام المطرب المصري “إيهاب توفيق” حفلا غنائيا اليوم في الأردن في العاصمة “عمان” تحديداً، وإنتظر الجمهور في صعود النجم “إيهاب توفيق” على المسرح، على ترقب وحماس شديد.

تفاعل الجمهور مع أغنية “تترجي فيا” و أغنية “ليكي عندي” التي طُرحت مؤخرا، شارك المطرب “إيهاب توفيق” مقاطع فيديو للجمهور في الخلفية أغاني الفنان منهم أغنية تكررت بشدة “يا رموشها”.

كما نشر “إيهاب توفيق ” ترويجًا لحفله مقطع فيديو له يعبر عن مدي اشتياقه للأردن وأهل الأردن.

وانتهي مؤخراً النجم “إيهاب توفيق” من تسجيل أغنية جديدة تحمل إسم “ولا حاجة” و هذه الأغنية تعاون مع الفنان “عصام كاريكا” الذي لحن الأغنية، والكلمات من تأليف “محمد هلال” التوزيع “باسم منير”.

كما أن “ولا حاجه ” ليس أول تعاون بين المطرب “إيهاب توفيق ” و المطرب”عصام كاريكا” بل تعاونوا من قبل في 3 أغاني أخرى، تعاونا أول مرة عام 1999 في أغنية “كلموه” من ألبوم “سحراني” و يعد هذا الألبوم من أنجح الألبومات لدى المطرب “إيهاب توفيق”، وكان التعاون الثاني عام 2002  في أغنية “حلم السنين” من ألبوم “هما كلمتين”.

إيهاب توفيق يشعل الأردن بحفله الغنائي الليلة
إيهاب توفيق يشعل الأردن بحفله الغنائي الليلة

تعرف أيضاً علي – محمود العسيلي: نفاذ تذاكر الحفل بهذا الشكل حاجة تثلج القلب

و شارك مؤخراً الفنان “إيهاب توفيق” في حفل جيل كاسيت التسيعينيات مع النجوم “مصطفى قمر و هشام عباس، حميد الشاعري، محمد محي” وأقيمت الحفل يوم 16 شهر أغسطس، كما نشرت أغنية “زحمة الأيام” التي جمعت المطرب “إيهاب توفيق ومصطفى قمر، هشام عباس، حميد الشاعري”.

نشر منذ فترة  النجم “إيهاب توفيق” أغنية “باشا” على منصة يوتيوب  في شكل فيديو كليب لكي تناسب الأجواء الصيفية و تم تصوير الفيديو كليب في دبي والأغنية من كلمات  “محمد شكري” و إخراج “عادل سرحان” ألحان “بينو”، توزيع “مانسي”، وحازت الأغنية على يوتيوب ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

والجدير بالذكر أن اغنية “ليكي عندي” طرحت منذ 10 أشهر و حصلت على نسبة مشاهدة مليون و 700 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب والأغنية من كلمات “تامر حسين”، ألحان “عزيز الشافعي”، وتوزيع “وسام عبد المنعم”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock