مشاهير

إيمي سمير غانم في ضيافة برنامج النواعم

إيمي سمير غانم في ضيافة برنامج النواعم

كتبت:- تقى احمد

تعود الفنانة إيمي سمير غانم، إلى الأضواء مجددا بعد غياب أكثر من عامين منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

وتحل إيمي ضيفة على برنامج كلام نواعم، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، حيث تتحدث لأول مرة عن والديها بعد وفاتهما، وعن تجربتها مع الإنجاب بعدما رزقت بطفلها الأول “فادي” من زوجها حسن الرداد.

إيمي سمير غانم

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج كلام نواعم، عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، صورة الفنانة إيمي سمير غانم، وكتبت: النجمة إيمي سمير غانم ضيفة النواعم في الحلقة القادمة لا تفوتوا اللقاء الأحد 9:30 مساء على MBC1.

تعرف أيضاً علي – هذا الحساب يدعم فلسطين – أمال ماهر وبدريه طلبة والسعدني يتضامنون مع القضية الفلسطينية

بعد غياب دام نحو عامين تقريبًا عن الساحة الفنية بشكل عام، تعود الفنانة إيمي سمير غانم إلى المُشاركة في موسم دراما رمضان 2023، بعمل إذاعي جديد تطل فيه على جمهورها بمشاركة حسن الرداد.

وكشفت محطات راديو النيل، التي تضم «ميجا إف إم» و«نغم إف إم» و«راديو هيتس» و«شعبي إف إم»، عن عرض مسلسل إذاعي جديد يحمل اسم «رأس رجاء وصالح»، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويُشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، بجانب الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock