مشاهير

إيمان العاصي تعلق على أحداث غزة “قلة حيلة”

إيمان العاصي تعلق على أحداث غزة “قلة حيلة”

كتبت:- كارولين نبيل فخري

بمشاهد مأساويه تنشر الفنانة “إيمان العاصي” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ” فيديو مجمع به معاناة أهالي غزة ونتائج أحداث القصف الذي يتعرضون له دون أدنى رحمة أو إنسانية وعلقت قائله: ” عجز وقله حيله أمام المشاهد اليوميه الفلسطينية”.

ومن جانبها، لم تكن تلك المره الأولى التي دعمت فيها الفنانة “إيمان العاصي” القضية الفلسطينية حيث أنها نشرت مسبقاً صور لأطفال غزه وسط الحرب والدمار يجتمع في نظراتهم الحزن والخوف والمعاناة وعلقت حينها قائله: “ماذا يعني الدين بدون إنسانيه، أطفال ونساء ورجال في حصار ولماذا ؟” وختمت قائله “لا تخبرني عن دينك فقط أرني الانسانيه بداخلك”.

إيمان العاصي

تعرف أيضاً علي – بالفيديوهات – ميرهان حسين تدعو متابعيها للتبرع للهلال الأحمر لدعم فلسطين

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة “إيمان العاصي” كان مسلسل “جعفر العمدة” الذي تزامن عرضه في الموسم الرمضاني الماضي حيث حاز علي إعجاب الجمهور وجسدت فيه شخصيه “دلال فتحالله” .

مسلسل جعفر العمدة

كما تداول مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد كثيرة لها حيث جسدت عن الشخصية المنتقمه بطبعها والتي كانت مفاجأة للجمهور من خلال أحداث المسلسل وكان يشاركها في البطولة العديد من الفنانين أهمهم محمد رمضان، زينه، هاله صدقي، منه فضالي، أحمد داش، ومي كساب، والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي.

والجدير بالذكر انها حازت علي أفضل ممثلة دور ثانِ بتصويت الجمهور من مهرجان القاهرة للدراما في بالعلمين الجديدة، عن دورها بمسلسل “جعفر العمدة”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock