مشاهير

إيمان العاصي تدعو العرب للاحتفال في صمت تضامنًا مع أهالي غزة

إيمان العاصي تدعو العرب للاحتفال في صمت تضامنًا مع أهالي غزة

كتبت:- شهد خالد

نشرت الفنانة إيمان العاصي عبر خاصية إستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. صور من نيويورك لمجموعة من المتظاهرين يحملون نعشًا مكتوبًا عليه: “لا فرحة وسط الإبادة الجماعية”.

وجاء ذلك بسبب الاحتفالات بنهاية عام ٢٠٢٣، وبداية عام ٢٠٢٤ .. وعلقت إيمان على هذه الصور قائلة: “فرق كبير بين الإنسانية والعرب، خايفين يفوتوا الاحتفالات والأعياد، احتفلوا في صمت على الأقل”.

وتعتبر الفنانة إيمان العاصي من أوائل الداعمين للقضية الفلسطينية منذ بداية الحرب على أهالي غزة .. حيث شاركت العديد من الفيديوهات لما يحدث للأطفال والنساء والشيوخ في غزة .. وأعلنت تضامنها معهم، ودائمًا ما تنادي بوقف الإبادة الجماعية.

وفي سياق آخر شاركت العاصي في السباق الرمضاني لعام 2023، في مسلسل “جعفر العمدة” بشخصية دلال .. وبوجه عام حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدات مرتفعة .. أما فيما يتعلق بشخصية دلال، أشاد الجمهور بدور إيمان العاصي في تجسيدها لهذه الشخصية.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة .. الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وهو متزوج من أربع زوجات .. وفقد ابنه منذ يوم ولادته، ويحاول إيجاده خلال الأحداث.

تعرف أيضاً على- حصاد 2023 – أبرز النجوم والنجمات الذين دخلوا القفص الذهبي

والجدير بالذكر أنه شارك بالعمل كوكبة من كبار الفنانين .. منهم: محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، زينة، أحمد فهيم، عصام السقا، چوري بكر، أحمد داش، منذر ريحانة، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، مجدي بدر .. وإخراج وقصة محمد سامي.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock