مشاهير

إيمان العاصي تدعم القضيه الفلسطينية عبر إنستجرام

إيمان العاصي تدعم القضيه الفلسطينية عبر إنستجرام

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الفنانة ” إيمان العاصي” إستوري لها عبر صفحتها الرسمية على ” إنستجرام” .. وكانت صورة من داخل مستشفى في غزة تظهر فيها طفلة مجروحه تجلس أرضًا تبكي، نتيجة العدوان المتكرر على غزة من قبل قوات الاحتلال .. حيث كتبت معلقة: “يا الله مفيش حتى حد يحضنها ويطمنها حرام بجد كتير”.

وعلى الجانب الآخر الفنانه “إيمان العاصي” منذ بداية الأحداث في غزة وهي من أكثر الأشخاص الداعمين للقضيه الفلسطينية .. حيث نشرت صور وفيديوهات تشرح معاناه أهالي فلسطين وبشكل خاص داخل غزة وتطالب الحكام بتدخل السريع.

تعرف أيضاً على- مايان السيد تدعم فلسطين بطريقتها الخاصة

حيث نشرت صورة مكتوب بها: “كتير من الفلسطينيين مدفونين أحياء تحت الأنقاض .. منازلهم يا عالم الناس بتصرخ تحت الأنقاض .. طلعونا أطفال ونساء ورجال، يا عالم طلعوهم بس من تحت الأنقاض .. يا حكام دخلوا مع الاكفان معدات تقيله .. ترفع الخرسانة من فوق أجسادهم دول فيهم الروح”.

وكتبت إيمان معلقة: “مفيش كلام يوصف اللي بيحصل كفاية حرام سايبينهم أحياء تحت التراب .. حد يتخيل دي موته .. فينكم أطفال بتصرخ من الألم والخوف والجوع والعطش تحت وفوق الأنقاض .. أنتِ يا فلسطين بالوطن العربي كله”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي الدراميه كان في موسم رمضان الماضى مسلسل “جعفر العمدة” .. بالتعاون مع الفنان محمد رمضان وعدد آخر من الفنانين ومنهم: “الفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم .. وكان العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock