مشاهير

إيلي صعب يقدم نصائح للتعامل مع السيدات ببودكاست big time

إيلي صعب يقدم نصائح للتعامل مع السيدات ببودكاست big time

كتبت:- يوأنا ملاك

حل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب ضيف في حلقة بودكاست big time مساء أمس، وهو من تقديم الإعلامي عمرو أديب، ويُعرض يوميًا على شبكة قنوات mbc مصر في تمام الواحدة بعد منتصف الليل.

إيلي صعب يقدم نصائح للتعامل مع السيدات ببودكاست big time

أبرز تصريحات إيلي صعب في بودكاست big time

-تحدث عن علاقته مع فيروز، وقال: “هي إنسانة لا تشبه أي شخص آخر .. لن تتكرر .. كفاية ضحكتها .. روحها روح طفلة شبابية عندها ٢٠ عام .. بقالها ٣٠ عام بتأخذ مني فساتين .. وشرحت للعالم بكل سهولة أن طريق النجاح يكمن في البساطة”.
-وأكد أن تجمعه صداقة بجوليا بطرس ومع عائلتها كلها .. وقال عنها: “فهي إمرأة أنيقة جدًا .. لكن على المسرح هي إنسانة ثورجية”.
-وقدم نصائح للتعامل مع السيدات، حيث قال: “اتعاملوا بصدق .. قدموا نصائح تليق بهم .. والتعامل واحد مع جميع النساء سواء نجمة أو مواطنة عادية”.
-وتحدث عن الموضة أنها طريقة تثبت وجود الإنسان بجميع المجالات .. وكشف أن هناك أشخاص متأثرين بالموضة حتى لو لم يرتدوها”.

إيلي صعب يقدم نصائح للتعامل مع السيدات ببودكاست big time
-وتحدث عن ابنه إيلي صعب جونيور وأنه أفضل مدير إدارة نجح في إدارة الشركة .. وله نفس نظرة الحياة التي هو نفسه يتمتع بها.

تعرف أيضًا على – بيومي فؤاد يكشف لحبر سري: عن أزمته مع محمد سلام..اعتذار وندم

-وتحدث عن بدايته، فقال: “أنا الابن الأكبر بعائلتي .. وواجهت تحديات كثيرة بسبب هذا الأمر .. لأن أهلي رفضوا عملي بالأزياء في بداية حياتي .. وضغطوا عليا لاستكمال دراستي .. وكانوا يروا أن الموضة هي الخياطة فقط”.
-وأحب إيلي تصميم الأزياء منذ صغره .. وعمل بشكل إحترافي في الثانية عشر من عمره .. وبعد مرور ٦ سنوات على بداية عمره اشتهر بلبنان .. وهذا شجعه للسفر إلي باريس .. ليكتسب خبرات جديدة ويعمل في بيئة مختلفة”.

بودكاست big time تحت رعاية تركي آل الشيخ

ويستضيف البوكاست نخبة من ألمع نجوم ومشاهير الوطن العربي، ويُعرض على مدار شهر رمضان عبر شاشة قنوات mbc مصر، وهو تقديم عمرو أديب، وتشاركه التقديم في بعض الحلقات آصالة نصري، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock