مشاهير

إيلون ماسك ومارك زوكربيرج يتحديان بعضهما البعض “انتظرني في القفص”

إيلون ماسك ومارك زوكربيرج يتحديان بعضهما البعض “انتظرني في القفص”

كتبت:- رحمة خيامي

خرج الملياردير إيلون ماسك عن صمته وعبر عن ضيقه من التطبيق الجديد “Threads” وقام بمهاجمة الملياردير مارك زوكربيرج عبر تويتر.

 ثم كتب الملياردير إيلون ماسك عن هذا الموضوع متحديًا مارك عبر حسابه الرسمي على تويتر: ” أنفقت أربعة وأربعين مليون دولار لأجل هذا التطبيق”تويتر” ليأتي ليزارد بوي – فتى السحلية (قاصدًا مارك) ليقوم بالضغط على النسخ واللصق.

وأضاف الملياردير ماسك بجدية: “أن الأمر بالنسبة له أصبح شخصي، اراك في القفص زوك”.

حيث قام مارك المسؤول عن شركة” ميتا” بنشر بوست ماسك عبر تويتر وعلق عليه” أعلمني على مكان النزال”، ولم ينتهي الأمر فقام الملياردير ماسك برد وإعلام مارك بمكان النزال وسوف يكون فى “فيغاس اوكتاغون”.

يعتبر فيغاس اوكتاغون مكان للمنافسة يقام فيه مباريات قتال مختلطة يحاط بسياج، ويتم تنظيمه فى مدينة لاس فيغاس التي توجد بولاية نيفادا من قَبل شركة “UFC”.

وغرد الملياردير ماسك عبر تويتر مشيرًا أن النزال بينه وبين يزوكربيرج لن يكون صعبًا بالنسبة له حيث هو فقط يقوم بعمل حركة يجيدها جيدًا يطلق عليها “ذا والروس”

تعرف أيضاً علي – تطبيق ثريدز يجني ملايين المشاركين !

نشر بعد ذلك العديد من فيديوهات لحركة “ذا والروس” وكشف أنه لا يمارس اي تمرينات رياضية فقط يقوم باللعب مع أطفاله ويطوحهم فى الهواء.

حيث ان الملياردير مارك زوكربيرغ بالحديث عن الرياضة القتالية فقد فار مؤخرًا بجائزة فى لعبة “الجوجيتسو” وهي رياضه هدفها الدفاع عن النفس وغير تلقيه تدريب على القتال المختلط وفنونه.

شاهد أيضاً – تطبيق ثريدز ينافس تويتر….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock