فنًٌ

إيقاف مسلسل زوجة الأب

إيقاف مسلسل زوجة الأب

كتبت: بسنت علي

قررت قناة ATV إيقاف مسلسل زوجة الأب عند الحلقة الثامنة أي الأسبوع المقبل بعد قلة نسبة المشاهدة، وهذا ثاني مسلسل يتوقف في الموسم الصيفي بعد مسلسل لا أعطيك للغريب.

قصة المسلسل
يجسد قدسي دور “فاروق” أب لثلاثة أبناء وفقد زوجته، وسيضطر للزواج من مساعدته سراب التي تجسد دورها الممثلة “هازال فيليز”، والممثلة الشابة أيزجي تجسد دور ابنة فاروق الكبرى.

والجدير بالذكر أن قدسي ممثل، مغني، و ملحن تركي شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها: نبض الحياة ، شارع السلام، اسمي ملك،بينما نخفي أمنا، وظهر كضيف شرف في مسلسل الأزهار الحزينة في الموسم الثالث.

تعرف أيضاً علي..إنتهاء مسلسل “لا أعطيك للغريب” عند الحلقة التاسعة

وفي سياق أخر هازال فيليز ممثلة شابة شاركت في عدة مسلسلات منها: حب أعمي، زمهرير، وأخرهم مسلسل “حكاية خرافية”، الذي تم عرضه في الموسم الشتوي 2023 على قناة فوكس و شاركت البطولة إلينا بوز ،تارو أمير تكين، والممثلة القديرة نازان كسال التي أبدعت في مسلسل “فضيلة و بناتها”.

يذكر أن إيزجي شينلر تألقت في أدوار كثيرة على مدار الأعوام الماضية من أهم أدوارها كان مسلسل المخابرات(المنظمة) قامت بشخصية(بينار)، وأتقنت دورها باحتراف، أنتهي دورها باستشهادها خلال مهمة في نهاية الموسم الثاني من “المنظمة”.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock