فنًٌ

إيرادات فيلم Aquaman And The Lost Kingdom تتخطى 200 مليون دولار عالميا

إيرادات فيلم Aquaman And The Lost Kingdom تتخطى 200 مليون دولار عالميا

كتبت:- بسنت صادق

تخطت إيرادات فيلم Aquaman ، الذي تم عرضه تحت اسم Aquaman And The Lost Kingdom ، والذي تخطى حاجز 200 مليون حيث حقق 266 مليون 111 ألف دولار منذ عرضه في تاريخ 20 ديسمبر الماضي في جميع ادوار العرض العالمية.

حيث انقسمت الإيرادات بين 92 مليون 511 ألف دولار في السينما الأمريكية و في جميع ادوار العرض العالمية وقد حقق بها 173 مليون و600الف دولار.

تعرف أيضاً على- البطولة الأولى لنور النبوي والتجربة التمثيلية الأولى لكزبرة تأتي بالنجاح

ويذكر أن فيلم Aquaman And The Lost Kingdom من إخراج جيمس وان، ويشهد تعاون أكوامان (جايسون موموا) مع شقيقه المسجون أورم (باتريك ويلسون) لحماية المملكة من غضب بلاك مانتا (يحيى عبد المتين الثاني)

وعلى الجانب الآخر من بين أعضاء فريق التمثيل العائدين الآخرين آمبر هيرد في دور ميرا، و دولف لاندجرين في دور الملك نيريوس، ونيكول كيدمان في دور أتلانتا، و راندال بارك في دور دكتور ستيفن شين، وتيمور موريسون في دور توم كاري، كما يشكل فنسنت ريجان وإنديا مور وجاني تشاو الإضافات الجديدة.

والجدير بالذكر أن وجه فيلم Aquaman And The Lost Kingdom، عدة تأخيرات لعرضه حيث كان من المقرر عرضه في ديسمبر 2022، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا ، وتغيرات التقويم في شركة Warner Bros.، بعد أن تولى جيمس جان وبيتر سافران منصب رئيس استوديوهات DC.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock