فنًٌ

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتجاوز 40 مليون جنيه بعد 16 يوم عرض

كتبت:- آية محمد جمال

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” إيرادات في اليوم 16 له منذ طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر المبارك حيث تجاوز حاجز الـ 40 مليون جنيه، وحقق أمس الخميس قرابة مليون و431 ألف جنيه.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتجاوز 40 مليون جنيه بعد 16 يوم عرض

وفيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” من بطولة: “هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

تعرف أيضًا على – بفيديو كوميدي – أحمد فهمي يشارك في ترويج فيلم “عصابة المكس” مع أوس أوس

والجدير بالذكر أن فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يجمع هشام ماجد وهنا الزاهد للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock