فنًٌ

إنچي وجدان تعود للسينما – تعرف على أحدث المنضمين لفيلم “بلموندو”

إنچي وجدان تعود للسينما – تعرف على أحدث المنضمين لفيلم “بلموندو”

كتبت:- رحمة خيامي

تعود الفنانة إنجي وجدان للسينما من جديد بعد ست سنوات حيث تعاقدت إنجي، على فيلم جديد والفيلم يحمل عنوان “بلموندو” وهو الفيلم من بطولة الفنان حسن الرداد.

يتنبأ للفنانه إنجي وجدان عودة حميده للسينما بعد غياب دام طويلًا للسينما حيث آخر ظهور لها في السينما كان فيلم آخر ديك في مصر” الذي تم عرضه عام 2017 من بطولة الفنان محمد رمضان.

ستبدأ الفنانة إنجي وجدان تصوير مشاهدها في الفترة المقبلة حتى يتم طرحه خلال أسابيع القليلة القادمة ليلحق أفلام صيف هذا العام 2023.

تدور أحداث “بلموندو” حول شاب وسيم يدعى بلموندو يعمل موظف عقارات متزوج امرأة من الطبقة الراقية، ويشعر بلموندو بالملل ويريد تغيير حياته وبسبب ذلك يدخل في صراعات مع زوجته ويقابل أزمات وتتوالى الأحداث فى شكل كوميدى.

إنچي وجدان تعود للسينما - تعرف على أحدث المنضمين لفيلم "بلموندو"
إنچي وجدان تعود للسينما – تعرف على أحدث المنضمين لفيلم “بلموندو”

ضم الفيلم عدة نجوم: حسن الرداد، سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد محمود، هاجر أحمد، مصطفى أبو سريع، تأليف حازم ويفي، محمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إنجي وجدان هو برنامج “يلا نتكلم” الذي تم عرضه خلال هذا العام الجاري 2023 وقد صرحت مسبقًا عن سبب تشجيعها هو أنها أم لطفلين، وحلقه “بابا مشي من البيت” هي الأقرب لقلبها من بين الحلقات الأخرى.

ويتحدث البرنامج “يلا نتكلم” حول كيفية التعامل مع الأولاد ومشاكلهم والأمور الحياتية عبر تقديم نصائح تربوية للوالدين وكان يحضر خلال الحلقة عدد من الخبراء المتخصصين بهذه الأمور وعدة نجوم لقيام نقاشات تثقيفية.

يتكون البرنامج من 6 حلقات مدنهم 20 دقيقة للحلقة، ولا يوجد قيود للمشاهده حيث يمكن جميع أفراد الأسرة مشاهدته، وشارك في البرنامج خبيرة التربية والتغذية للأطفال “نهى أبو ستة” والبرنامج يقدمه كلًا من إنجي وجدان، سامح حسين، إنتاج مصطفى متولي، سيناريست عزت أمين، وإخراج تامر عشري

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock