مشاهير

إنعام سالوسة تكذب حوارها المتداول مع منى الشاذلي: “كاذب ومختلق”

إنعام سالوسة تكذب حوارها المتداول مع منى الشاذلي: “كاذب ومختلق”

كتبت: هايدي سعيد

نشر منذ عدة أيام علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حوار مفبرك يجمع الفنانة إنعام سالوسة والإعلامية منى الشاذلي وكانت الأسئلة عن حياتها الشخصية ومعتقداتها وهذا سبب الكثير من الازعاج للإعلامية مني الشاذلي وتعرضت للهجوم من الكثير على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت الفنانة القديرة إنعام سالوسة عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك ونفت صحة الخبر والحوار الذي دار بينهما حيث قالت أنه لم يتم حدوث أي حوار بينها وبين منى الشاذلي وأن ما يتم تداولة غير صحيح ومختلق وقالت أنا لم يسعدني الحظ بلقائها وإقامة حوار معها وكل ما قيل مختلق وغير صحيح.

ومن خلاله علقت الإعلامية منى الشاذلي على منشور الفنانة إنعام سالوسة وشكرتها على ما قالته وقالت شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والإنسانية الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلفة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها.

وقدم البعض اعتذارا لمنى الشاذلي منهم الكاتبة فاطمة ناعوت وقالت اتصلت بي الآن الإعلامية منى الشاذلي وقالت إنها لم تستضف الفنانة إنعام سالوسة ولم تلتق بها حتى اليوم وأكدت أنها مستحيل أن يصدر منها سؤال غير حضاري من قبيل هل انت مسلم أم مسيحي.

وأكدت أنه بهذا تكون كل الكلام الدائر عبر صفحات السوشيال ميديا هو محض افتراءات اختلقها شخص لا ضمير له وساهم معه الكثير وكنت أنا منهم للأسف رغم أنني لم اسئ للأستاذة منى الشاذلي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock