فنًٌ

إنطلاق الألبوم الجديد لحمزة نمرة (رايق) ويضم 13 أغنية…

إنطلاق الألبوم الجديد لحمزة نمرة (رايق) ويضم 13 أغنية…

كتبت:- ميادة مصطفى إبراهيم

اندهش الجمهور بالألبوم الجديد لحمزة نمرة الذي يضم 13 أغنية رائعة وانتهى الفنان بالفعل من تسجيل أغنيات الألبوم (رايق) والذى من المفترض طرحه مساء الأربعاء 19 يوليو ويفاجئ جمهوره بهذا الالبوم الرائع الجديد والذى يتم إطلاقه بواقع أغنية جديدة كل أسبوع وعلى وجه التحديد فى يوم الأربع على مدار موسم الصيف.

ويبدأ الفنان إطلاق الألبوم بظهور أغنية (رايق) الأغنية الرئيسية كفيديو كليب تم تصويره فى اليونان مع المخرج مصطفى السولي.وحسب خطته تكون نهاية صدور جميع الأغاني في مطلع سبتمبر المقبل.

ويشوق حمزة نمرة جمهوره بتفاصيل الألبوم المنتظر بتوضيح إسم وميعاد ظهور كل أغنية من أغانيه فقط، يضم الكثير من الأغاني من بينها “مرايات” و”رياح الحياة” وأغنية خاصة عن “الأسكندرية”، والكليب تم تصويره في بريطانيا مع المخرج العظيم راجا فيردي، الذي أخرج لنجوم عالميين عدة وبهذا يعتبر هذا الألبوم احد اطول الألبومات الموسيقية .

تعرف أيضاً علي.. حسين الجسمي يطلق أحدث أغنياته “بلبطة”

 ويقول حمزة نمرة أن الألبوم بمثابة تجربة موسيقية مختلفة بالنسبة إليه حيث يعد أول ألبوم صيفي له طيلة حياته الموسيقية، ويوضح أيضا أن تحضيراته للألبوم استغرقت أكثر من عام، وأن كل أغنية منفصلة بذاتها عن الأغنية الأخرى،وسيتم إصدارها بشكل كليبات مصورة أسبوعيًا.

وفى هذا الألبوم يتعاون حمزة نمرة مع نخبة من الشعراء من بينهم حسام سعيد وعمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد،وتشمل قائمة الموزعين الموسيقيين على كل من عمرو الخضري وكريم عبد الوهاب والكندي أندري مينا والموزع اليوناني ابوستليس مالياس بجانب المُلحن عمرو الشاذلي، وتنوع تصوير الكليبات بين اليونان وبريطانيا.

شاهد أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock