مشاهير

إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف

إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف

كتبت: بسنت علي

احتفلت السيناريست “إنجي علاء” مثل كل عام بعيد ميلاد زوجها الفنان”يوسف الشريف” ونشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق”تويتر” صورة لهم مع تعليق أسفل الصورة يتضمن :“كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك،عيد ميلاد سعيد حبيبي”.

ومن المقرر أن يشارك الفنان”يوسف الشريف” وزوجته المؤلفة”إنجي علاء” في السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل “الراكون” المسلسل بطولته، وتأليفها، وهو من إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي، وإخراج “محمد العدل” ،ويذكر أن هذا العمل الثالث الذي يجمع بين “يوسف الشريف” وزوجته المؤلفة”إنجي علاء”.

حيث أجتمعا أول مرة في مسلسل “لعبة إبليس” الذي عرض عام 2015 المسلسل بطولة الفنان”يوسف الشريف” وشارك ايضاً في البطولة”هبة مجدي، شيري عادل، محمد رياض، إيناس كامل، فريال يوسف، تميم عبده”، سيناريو وحوار “إنجي علاء”، إخراج “شريف إسماعيل”.

والمسلسل الثاني هو “كوفيد 25” الذي عرض عام 2021 في السباق الرمضاني، يصنف كخيال علمي، ومكون من 15 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول فيروس خطير ينتشر عام 2025 يسيطر على المصابين ويدفعهم لقتل البشر ،بينما الدكتور “ياسين المصري” يحاول إكتشاف هذه المؤامرة التي تجعل نهاية العالم تقترب.

إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف

العمل من بطولة النجم”يوسف الشريف” وشارك أيضاً في البطولة النجم “أحمد صلاح حسني” الفنان”اسلام جمال” ،الفنانة”أيتن عامر” الفنانة “راندا البحيري” الفنانة “ميرنا نور الدين” الفنان “عماد السقا”، ومن تأليف “إنجي علاء”، إخراج “أحمد نادر جلال”، من إنتاج شركة سينرجي.

تعرف ايضاً علي..نيللي كريم تثير الجدل بسبب غيابها من العرض الخاص لفيلم ” فوي فوي فوي

والجدير بالذكر أن الفنان يوسف الشريف قام ببطولة أعمال من فكرته مثل :
 مسلسل النهاية الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020 ،يدور حول مهندس يعيش في القدس مع زوجته و ينتظر مولوده الأول ،يحاول إكتشاف حل لأزمة الطاقة في البلد،ولكن يختفي ويظهر مكانه إنسان آلي يجسد شخصيته.

العمل من بطولة الممثل “يوسف الشريف” ،عمرو عبد الجليل،ناهد السباعي،سهر الصايغ،أحمد وفيق.
العمل من تأليف “عمرو سمير عاطف” ،فكرة الفنان”يوسف الشريف” إخراج “ياسر سامي” ،سكريبت وحوار”أحمد طعيمه”.

وأيضًا مسلسل “كفر دلهاب” الذي عرض عام 2017، شارك في العمل الفنان “يوسف الشريف”، سهر الصايغ، روجينا، محمد رياض، صفاء الطوخي، تأليف “عمرو سمير عاطف”، إخراج “أحمد نادر جلال” مخرج منفذ” وفاء خليل”.

وكان أولهم مسلسل “القصير” أيضاً فكرة الفنان” يوسف الشريف”، سيناريو وحوار” محمد ناير”، إخراج” أحمد نادر جلال”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock