مشاهير

إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة - صور

إنجي علاء تؤدي مناسك العمرة – صور

كتبت:- بسنت علي

نشرت المؤلفة إنجي علاء بوست عبر حسابها على منصة انستغرام يتضمن البوست صورتين، الصورة الأولى ترتدي إنجي علاء الحجاب والملابس الخاصة بالعمرة وخلفها الكعبة المشرفة، الصورة الثانية للكعبة المشرفة

وأضافت إنجي علاء تعليقاً أسفل البوست حيث قالا:“اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات .. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم .. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهم عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبلها مني يا رب العالمين .. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

تعرف أيضاً على- المنتجة ناهد فريد شوقي في ذمة الله

والجدير بالذكر أن الكاتبة إنجي علاء أعلنت منذ فترة عن خبر انفصالها عن الفنان يوسف الشريف وقالت إنجي علاء:” قدر الله ومشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي  علاء ويوسف الشريف إنه قد تم الانفصال رسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل .. تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا .. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير .. أشهد الله يا يوسف إن طول فترة زواجنا مشوفتش منك غير كل خير .. وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شيء”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock