مشاهير

إنجي علاء بعد العمرة: الفترة اللى فاتت مكنتش سهلة وربنا ينور بصيرتنا

إنجي علاء بعد العمرة: الفترة اللى فاتت مكنتش سهلة وربنا ينور بصيرتنا

كتبت: بسنت صادق

نشرت الكاتبه والسيناريست إنجي علاء بعض الصور لها برفقة بعض صديقاتها من أمام الكعبة المشرفة أثناء تأدية مناسك العمره وعلقت عليها قائلة: “أحلى سفرية في الدنيا مع أحلى صحاب .. الحمد لله الفترة اللي فاتت كانت فترة مش سهلة”.

وأضافت إنجي قائلة: “ربنا ينور بصيرتنا ويثبتنا ويحفظنا ويردنا إليه دايمًا ردًا جميلًا، يارب إننا آمنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وقنا عذاب النار .. وأدخلنا الجنة مع الأبرار يا رحمن يا رحيم، اللهم إني استودعتك نفسي وقلبي وأولادي .. ربنا يوعد كل مشتاق”.

تعرف أيضاً على- نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بمناسبة عيد ميلادها

وعلى سياق آخر تم الانفصال بين الكاتبه إنجي علاء وزوجها الفنان يوسف الشريف بعد زواج دام لمده 14 عام .. حيث أعلن الثنائي هذا الخبر بنفس البيان الذي جاء فية “قدّر الله وما شاء فعل .. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا .. ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

والجدير بالذكر أن انجي علاء انتهت من كتابه مسلسل “راكون” الذي يجمعها بطليقها الفنان يوسف الشريف، لكنه تم تأجيله .. وكان مسلسل “راكون” هو التعامل الثالث بينهم حيث اجتمعو في مسلسل “لعبه إبليس” .. ومسلسل “كوفيد 25” الذي عرض في السباق الرمضاني لسنه 2021.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock