فنًٌ

إليسا تتصدر التريند في أغنيه “العقد” والجمهور يعتبرها الأفضل

إليسا تتصدر التريند في أغنيه “العقد” والجمهور يعتبرها الأفضل

كتبت: ملك محمد كيلاني

حذف أغنية “العُقد” من قناة إليسا على اليوتيوب بعد حصولها على آلاف المشاهدات .. وهذا لم يؤثر على نجاحها لأنها متواجدة على منصات موسيقية أخرى وبعض القنوات على اليوتيوب .. وعلى الرغم من المشاكل التي واجهت هذه الأغنيه إلى أن أسهم نجاحها في تصاعد مستمر من لحظة طرحها حتى الآن على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

وقالت النجمة إليسا أن عقدها مع شركة “وتري” انتهى منذ يوم 12 أغسطس وتمكنت الشركة من توقيف الأغنية استنادًا للعقد المنتهي.

أغنيه العقد من ألحان محمد يحيى وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وكان أول عمل فني بينهم وتوزيع جلال حمداوي.

كما عبر الشاعر أيمن بهجت قمر عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي حققتها أغنية النجمة إليسا “العقد” .. وقال أيمن بهجت قمر في منشور عبر حسابه على فيسبوك رد فعل الجمهور علي أغنيه إليسا فاقت توقعاتي.

إليسا تتصدر التريند في أغنيه “العقد” والجمهور يعتبرها الأفضل

استطاعت الأغنية أن تحتل التريند خلال الأيام الماضية في الكثير من الدول العربيه منها مصر ،السعوديه ،لبنان ،سوريا .. واحتلت أيضًا في عدة منصات عالميه وعربيه، وأبرزها “يوتيوب ميوزك” تصدرت في المرتبة السابعة.

أحيت اليسا حفلًا غنائيًا في مهرجان العالمين الجديدة بدورته الأولى .. وقالت في الحفل أن لها علاقه خاصه مع الجمهور المصري، وأنها تحبهم كثير وأكدت أن مدينه العالمين منطقه عالميه مصريه والبحر رائع .. والمهرجان سوف يكون سنويًا وسيشهد تواجد الكثير من الفنانين العالميين.

تعرف ايضاً علي..“الأشخاص الغلط “.. فضل شاكر يعبر عن معاناة الكثير منا

وتابعت إليسا وقالت لديها تنوع كبير في أعمالها الغنائية، وتقدم رسالة من خلال أغانيها لتصل للجميع وأن الفن رسالة ومن المهم أن الرسالة تصل للجميع.

واختتمت حديثها بأنها تحترم الدكتور مجدي يعقوب وقصصه التي يقدمها للعالم .. وأنها لم تتردد للمشاركة في الخير الذي يقوم به العالم مشيرة إلى أنها تعمل في ألبوم يتكون من 12 أغنية ستقدمها في شهر أكتوبر المقبل.

ومن آخر أعمال إليسا الغنائية كليب بتميل من كريمات وألحان عزيز الشافعي .. وإخراج إنجي جمال، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، وطرحت هذا الكليب في نهاية يونيو الماضي.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock