مشاهير

إلهام شاهين وياسر جلال ولبلبة من أوائل حضور حفل joy awards لعام 2024

إلهام شاهين وياسر جلال ولبلبة من أوائل حضور حفل joy awards لعام 2024

كتبت:_ شهد خالد

حضر حفل joy awards لعام 2024 مجموعة من أبرز نجوم الفن في العالم العربي وكان من أوائل الحضور الفنانة إلهام شاهين التي ظهرت بفستان أبيض اللون مطرز باللون الذهبي.

شاهد أيضاً..

والفنان ياسر جلال الذي ظهر بلوك شهرزاد مرتدي بدلة سوداء اللون، بالإضافة إلى الفنانة القديرة لبلبة والتي ظهرت بفستان فضي اللون.

وحضر الحفل أيضًا الإعلامي عمرو أديب، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إنچي علاء، الفنانة هالة صدقي، المطرب زياد برچي، الفنانة داليا البحيري، أمير طعيمة، ميمي جمال، الإعلامية ريا أبي راشد.

بالإضافة إلى حضور مجموعة من الكابلز المميزين وأبرزهم حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، حيث ظهر وهو يلتقط لها بعض الصور، وروجينا وأشرف زكي، ونور إيهاب وخطيبها نور بدر، وتيم حسن ووفاء الكيلاني.

وتعد joy awards أضخم احتفاليه في الشرق الأوسط لتكريم الفنانين في العالم العربي، ويقام الحفل بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

شاهد أيضاً..

ويذكر أن الحفل يضم العديد من الجوائز منها: جائزة الفنانة المفضلة، الفنان المفضل، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة، جائزة الأغنية المفضلة، جائزة الأكثر مشاهدة، جائزة المؤثر المفضل، والمؤثرة المفضلة.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock