مشاهير

إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها

إلهام شاهين: لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها

كتبت:- شهد خالد

نشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها مكتوب عليها كلمة “فلسطين” وبجانبها علم دولة فلسطين.

علقت إلهام على الصورة قائلة: “لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها .. وكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب .. ودمار وقتل وخراب .. نتمنى السلامة لوطننا العربي .. أكرة الحروب بكل أنواعها“.

وأضافت قائلة: “كفانا ما حدث من كوارث لأخواتنا في العراق وسوريا وليبيا والسودان واليمن .. ربنا معاهم ومعانا، أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان وسلام .. ربنا يحفظ مصر من كل سوء .. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها” .. واختتمت كلامها قائلة: “تحيا مصر”.

تعرف أيضاً على- تفاصيل الجولة الثانية لـ باسم يوسف مع بيرس مورجان

والجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت من أول الداعمين للقضية الفلسطينية .. حيث نشرت العديد من الصور والفيديوهات ودعمت من خلالها أهالي غزة .. بالإضافة إلى نشر صور لها بالعلم الفلسطيني .. وإعلانها عن رفضها لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

وفي سياق آخر شاركت إلهام شاهين مؤخرًا في حكاية “ألفريدو” .. من مسلسل “٥٥ مشكلة حب”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة بين الجماهير .. وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي درامي .. حول فريد الذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي، وهو يعمل شيف وطبيب في نفس الوقت .. وتظهر في حياته سوسو التي تجسد دورها الفنانة إلهام شاهين، وتمتلئ حياتها بالعديد من الأسرار، وتكشف الأحداث الكثير عن حياتهما.

شاركها في البطولة كوكبة من أكبر النجوم، منهم: أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، إنجي كيوان، عمر شرقي، سيف زهران، محسن صبري، عابد عناني، أمير شاهين، محمد السويسي، والعمل من إخراج عصام نصار، وتأليف عمرو محمود ياسين.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock