فنًٌ

إلهام شاهين تشيد بفيلم المعزة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

إلهام شاهين تشيد بفيلم المعزة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من صورها في ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت عليها قائلة: “حضرت آخر عروض الأفلام بمهرجان الجونة السينمائي الدولي .. وفيلم المعزة لمخرجته الإيطالية وأبطاله مصريين وأمريكان .. تدور أحداثه في صحراء مصر أعجبني جداً .. الموضوع مختلف والمخرجة هايلة والصورة مبهرة وكل الممثلين رائعين”.

وأكملت: “لفت نظري جداً الطفلة جيسيكا حسام بطلت الفيلم .. أدت الدور ببراعة فائقة حبيتها جداً ولها مستقبل عظيم .. برافو جيسيكا .. حقيقي فيلم يطرح أفكار مهمة ويدعو للتأمل وقراءة ما بين السطور .. ويؤثر في المشاعر”.

أما عن أحداث الفيلم فتدور حول فتاة صغيرة تقع فريسة لطمع إحدى الشركات الغربية .. حيث تسعى للسيطرة على مصدر المياه الوحيد في منطقتها .. ولكنها تهرب إلى الصحراء بصحية معزتها تبحث عن أهلها .. وسرعان ما تتعرض للكثير من المخاطر.

ومن الجدير بالذكر أن إلهام شاهين وصلت مهرجان الجونة السينمائي أمس الثلاثاء .. حيث شاركت في الحفل الخيري الذي نظمته إدارة المهرجان لدعم غزة.

تعرف أيضاً على _ بعد طرح برومو الحريفة والاسكندراني – نور النبوي وأحمد العوضي يتصدران محركات بحث جوجل

أما عن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الدرامية فكانت حكاية ألفريدو وهي من مسلسل ٥٥ مشكلة حب وعُرض على شبكة قنوات أون .. وكان من بطولة أحمد فهمي، إنجي كيوان، ندى موسى، عمر شوقي، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج أحمد عبدالعاطي، إخراج عصام نصار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock