فنًٌ

إلهام شاهين تدعم هالة صدقي بفيلم الملكة: تستحقين التألق وحب الجمهور

إلهام شاهين تدعم هالة صدقي بفيلم الملكة: تستحقين التألق وحب الجمهور

كتبت:- مريم تامر

حضرت النجمة إلهام شاهين العرض الخاص لفيلم “الملكة” .. لتهنئة صديقتها الفنانة هالة صدقي التي كانت أحد أبطال هذا الفيلم.

ودعمت إلهام شاهين صديقتها هالة صدقي من خلال نشر صور تجمعهم بالعرض الخاص .. وكان يوجد أيضاً صور مع بعض فريق العمل ومنهم الفنانة دي رانيا يوسف ودينا .. وذلك عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وكتبت: “مبروك للملكة هالة صدقي .. يارب بالتوفيق والنجاح تستحقين التالق وحب الجمهور يا أختي وصاحبتي وعشرة عمري الحلوة”.

ووجهت رسالة تهنئة لبعض أبطال الفيلم أيضاً .. وقالت: “ومبروك لكل صديقاتي وأصدقائي النجوم المشاركين بالفيلم شيرين رضا ورانيا يوسف ودينا وباسم السمرة ومحمد رضوان .. بحبكم وأتمنى لكم كل الخير والتألق”.

ويشارك ببطولة الفيلم مجموعة من الفنانين .. منهم هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم السمرة، انتصار، دارين حداد، دينا بدريه طلبة .. وهناك عدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، محمد رضوان، واوس اوس .. والعمل من تاليف هشام هلال واحمد رمزي واخراج سامح عبد العزيز.

تعرف أيضاً على – سما إبراهيم تشكر الله على نجاح العرض الأول لفيلم مقسوم

وتدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية تدعى “ماجدة”، تمتلك نادي رياضي .. وتتعرض للعديد من المشكلات، وتقوم بالاستعانة بأحد اصدقائها المقربين من أجل استعادة حقوقها .. وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، وذلك في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock