فنًٌ

إلهام شاهين تدعم صديقتها ليلي علوي بحضور العرض الخاص لفيلم مقسوم

إلهام شاهين تدعم صديقتها ليلي علوي بحضور العرض الخاص لفيلم مقسوم

كتبت:- مريم تامر

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور العرض الخاص لفيلم “مقسوم” .. وذلك لمساندة صديقتها الفنانة ليلي علوى التي قامت بتقديم دور البطولة في هذا الفيلم .. كما شاهدت الفيلم وقامت بتهنئتها هي وباقي صناع العمل.

حضر أبطال فيلم “مقسوم” للاحتفال بالعرض الخاص بأحد سينمات ٦ أكتوبر .. أبرزهم ليلى علوى، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة، والمؤلف هيثم دبور، والمخرجة كوثر يونس .. وحضر كل من يحيى إسماعيل، وكريم الشناوى، وياسمينا وجيلان علاء، وإسلام إبراهيم، ومينا النجار، وعلى قاسم.

ويشارك في بطولة فيلم “مقسوم” مجموعة من الفنانين: منهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة .. وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي .. وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

تعرف أيضًا على- حبك سفاح وحالة حب – أغاني نانسي عجرم وإليسا ضمن أسئلة اختبار جامعي في مصر

والجدير بالذكر أن ليلي علوي تقوم بإستئناف تصوير فيلمها الجديد بعنوان “جوازة توكسيك” منتصف شهر يناير الجاري في مدينة الغردقة .. وذلك بعد تصوير يومين بعض أحداث الفيلم بالقاهرة الشهر الماضي، والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومى فؤاد، نسرين طافش، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس .. ومن تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

تابعنا هنا أيضًا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock