مشاهير

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقتها على طريقتها الخاصة

كتبت:- مريم تامر

احتفلت الفنانة إلهام شاهين اليوم بعيد ميلاد ابنة شقيقتها وهي الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، حيث نشرت فيديو يحتوي على العديد من الصور التي تجمعهم، وذلك عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”.

وعلقت إلهام شاهين على الفيديو: “غدا 14 فبراير عيد الحب وهو اجمل ايام حياتي..هو عيد اقوى واغلى حب..اليوم الذي ولدت فيه إلهام الصغيرة.. هي بهجة عائلتنا وهي الحنان وجمال العقل ورقة القلب..كل سنة وانتي طيبة يا أحلي لولو في الدنيا”.

وتابعت: “كل سنة وانتي طيبة يا أحلي لولو في الدنيا..كل سنة وانتي اغلى الغاليين..ودائما فخورة بيكي حبيبتي…وستظلين احلى ما في حياتي”.

تعرف أيضاً على- بأعمالها الفنية – ياسمين عبد العزيز تمزح مع جمهورها عن عيد الحب 

إلهام شاهين في فيلم جديد الورقة التالتة

ومن ناحية أخرى، تستعد إلهام شاهين للمشاركة في فيلم جديد لها بعنوان “الورقة التالتة”، وهو من إخراج منى الخضري، ومن تأليف سارة شولح، ويتم تصوير العمل حالياً في فرنسا، وتدور أحداث الفيلم في أطار أكشن وتشويقي.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين حكاية الفريدو

ويعد حكاية “الفريدو” ضمن مسلسل “٥٥ مشكلة حب”، هو آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، والعمل مأخوذ عن رواية ٥٥ مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، والذي حقق وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، كما تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال شاركوا إلهام شاهين في حكاية الفريدو

وشارك في بطولة حكاية “الفريدو” عدد كبير من الفنانين، ومنهم الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وأشرف على كتابة العمل عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock