فنًٌ

إلهام شاهين : أحترم هدف ورسالة مسلسل ألفريدو كثيراً

إلهام شاهين : أحترم هدف ورسالة مسلسل ألفريدو كثيراً

كتب : هاني المقطرن

نظم نادي روتاري القاهرة-الزمالك برئاسة عزة نارديني مع نادي إينرويل جاردن سيتي برئاسة ديدي الصوراني بالإشتراك مع نادي إينرويل شرم الشيخ برئاسة زوزو العبد، ونادي روتاري كايرو ريفر نايل برئاسة هناء البطران، ونادي جيزة متروبوليتان برئاسة هبة إبراهيم ندوة مع النجمة إلهام شاهين وفريق عمل مسلسل ” الفريدو “، والدكتور عبد الناصر عمر .

لعمل حوار عن أخطار مرض الزهايمر وتأثيراته النفسية والاجتماعية سواء على المريض أوالمحيطين به على حد السواء وذلك بالتزامن مع شهر التوعية والوقاية من الأمراض.

وفي نفس السياق أن دخل هذه الندوة سيخصص لأهل فلسطين كما صرّحت الجهات الراعية.

وشكرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” : “شكرا لكل أعضاء هذه النوادى على مجهوداتهم من أجل خير البشريه .. و سعدت جدا جدا بكل آرائكم حول شخصية سوسو فس مسلسل ألفريدو .. أتمنى أن أكون دائما على مستوى ثقتكم ب و تشجيعكم لي .. أحترم هدف و رسالة هذا المسلسل الإنساني جدا .. والله وحشتني سوسو”.

تعرف أيضاً علي..المؤلفة أماني التونسي تكشف مصير دور طارق عبد العزيز في مسلسل وبقينا اتنين

وأختتمت : إلهام شاهين : أحترم هدف ورسالة مسلسل ألفريدو كثيراً

والجدير بالذكر أن مسلسل ” ألفريدو” حقق نجاح كبير منذ عرضه، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة النجوم: إلهام شاهين، ندا موسى، أحمد فهمي، أمير شاهين، ياسمين بن داود، فتوح أحمد، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، روان الغابة، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock