فنًٌ

إكس مراتي – هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلمة الجديد

كتبت:- كارولين نبيل فخري

استضافت المذيعة أنجي علي اليوم الفنان هشام ماجد علي في برنامجها ” اسرار النجوم” عبر راديو نجوم إف إم وصرح هشام عدة تصريحات فيما يخص حياته المهنية والشخصية.

هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلمه الجديد إكس مراتي

كشف الفنان هشام ماجد خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم عن كواليس فيلمه الأخير الذي يحمل عنوان “إكس مراتي” قائلاً:-“انا حاليًا بصور فيلم إكس مراتي “.

وعن كشف عن النجوم : “معايا مجموعة كبيرة من النجوم أمينة خليل ومحمد ممدوح والشغل معاهم ممتع جداًج”.

إكس مراتي

أما عن العمل قال: “تركيبة العمل مختلفة ومميزة خاصة أن تايسون ظهر معايا ضيف شرف قبل كده في فيلم تسليم أهالي وعلي المستوي الشخصي هو صديقي جدا وعلي المستوي الفني هو فنان مرعب بنسبالي”

تعرف أيضاً علي..مسلسل دواعي السفر يتصدر التريند علي منصه watch it

آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم ” فاصل من اللحظات اللذيذة”

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار خيالي فانتازيا حول مهندس معماري ليس لديه طموح النجاح متزوج من فتاة طموحة تحلم أن تكون مذيعة مشهورة ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة غير سعيدة ولكن تتصاعد الأحداث ليكتشفوا بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ موازية مما يجعلهم يعيدون التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة بسبب الصعوبات والتحديات التي تقابلهم سويا.

ويشارك في العمل الكثير من الفنانين بجانب هنا الزاهد وهشام ماجد أبرزهم:- محمد ثروت، جان رامز، بيومي فؤاد، عبد الرحمن محمد، سمير حكيم، غادة إبراهيم، نور قدري والعديد من النجوم.
العمل من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock