فنًٌ

إفتتاح عرض “فوتوغرافيا” اليوم ومن أبرز الحاضرين الفنانة الكبيرة سميحة أيوب

إفتتاح عرض “فوتوغرافيا” اليوم ومن أبرز الحاضرين الفنانة الكبيرة سميحة أيوب

كتبت: بسنت علي

أهتم بعض النجوم بحضور إفتتاح مسرحية “فوتوغرافيا” وأدى تمثيل المسرحية ممثلين الدفعة الثانية من ورشة إعداد الممثل الشامل على مسرح “طيبة”.

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور الإفتتاح الممثلة القديرة”سميحة أيوب”، الفنان “حمدي المرغني” .. والفنانة “إسراء عبد الفتاح”، الفنان”محمد جمعة”، الفنانة”فوزية محمد”، الفنان”محمد عز”، الفنان”أحمد جمال سعيد”، الفنان”يوسف إسماعيل”.

صرح القائمين على الورشة بوضع اسم الممثلة القديرة “سميحة أيوب” على الدفعة الثانية من ورشة  إعداد الممثل الشامل .. وعبرت الممثلة القديرة “سميحة أيوب” عن مدي سعادتها بإطلاق اسمها على الدفعة الثانية التي تشهد تخرج 45 ممثل و ممثلة في بداية مشوراهم الفني .. من خلال عرض مسرحي جديد يعتبر بمثابة ميلادهم على خشبة المسرح المصري .. و أكدت الممثلة المصرية القديرة “سميحة أيوب” على دعمها المستمر لشباب المسرح وحرصها على متابعة العروض و أعمالهم الجديدة.

إفتتاح عرض “فوتوغرافيا” اليوم ومن أبرز الحاضرين الفنانة الكبيرة سميحة أيوب

مسرحية”فوتوغرافيا” من تأليف “سامح عثمان”، ألحان وموسيقي”محمد مصطفى”، إكسسوارات وأزياء”سماح نبيل”، ديكور”مصطفى حامد” .. دعايا وسوشيال ميديا”أحمد مدني، كريم أبو غيط”إضاءة” إبراهيم الفرن”، إشراف عام”أحمد مسعود” .. إنتاج “عبد الرحمن تمام”، أحمد تمام” وإخراج “سامح بسيوني”.

سميحة أيوب ممثلة مصرية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1953، من أهم مسرحيات الفنانة القديرة مسرحية”رابعة العدوية، دماء على أستار الكعبة، سكة السلامة، أغا ممنون”.

تعرف أيضاً علي..أحمد مالك أول سفير عربي لـ ماركة Dior العالمية

شاركت في عدة مسلسلات منهم مسلسل “حضرة العمدة” الذي عرض هذا العام، ومسلسل”حكايات جروب العيلة” .. ومسلسل “إنحراف” الذان تم عرضهما العام الماضي، ومسلسل “إجازة مفتوحة” ومسلسل “سكر زيادة”.

تدور أحداث مسلسل “حضرة العمدة ” حول عائلة تطمع في أن تسيطر على قرية “تل شبورة” يقوم جلال بإقناع ابنة عمه “صفية” الأستاذة الجامعية الأرملة، بأن تكون عمدة القرية، ثم تواجه صفية عدة مشاكل.

مسلسل “حضرة العمدة” عرض هذا العام من تأليف “إبراهيم عيسي” وإخراج “عادل أديب”، مخرج منفذ “محمد البساوي”، وشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم “روبي، بسمة، نهلة سلامة، إدوارد، محمود عبد الغني، أحمد رزق، زينب العبد، محمد الصاوي، محمد محمود عبد العزيز”.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock