مشاهير

إعلان شركة وي لعام 2024 تحت شعار “دايما على بالي”

إعلان شركة وي لعام 2024 تحت شعار “دايما على بالي”

كتبت:- يوأنا ملاك

طرحت شركة وي للاتصالات إعلانها الرمضاني عبر وسائل التواصل الإجتماعي قبل طرحه على شاشات التليفزيون، وظهر خلال الإعلان خالد النبوي، هند صبري، آية سماحة، رزان جمال، عصام عمر، أحمد مالك، إسعاد يونس، على أنغام صوت إليسا.

تفاصيل إعلان شركة وي لرمضان ٢٠٢٤

جاء الإعلان يحمل شعار “دايمًا في بالي”، وبدأ بقصة خالد النبوي وهو متزوج من هند صبري ولديهم بنت وولدين، وقامت هند صبري بتصوير ابنها وإرسالها للنبوي مع رسالة “نسخة منك .. دايمًا في بالي”.

أما عن القصة الثانية فكانت بطولة آية سماحة وأحمد مالك ومن الواضح أنهم يعيشون قصة حب، بالإضافة إلي دخول عصام عمر وهو صديق مالك، وكان يتحدث مع زوجته رزان جمال وتحدث مع والدته وقال لها: “واحشتيني يا امي”.

تعرف أيضًا على – قبل أي حد – أعرف ضحايا رامز جاب من الآخر رمضان 2024

وهكذا وصولًا إلي النجمة إسعاد يونس وهي في أستوديو وتستعد لحلقتها، وترى على الشاشة فيلمها الشهير بكيزة وزغلول، فتقوم بنشر صورة تجمعها بسهير البابلي وعلقت عليها: “واحشتيني يا صاحبة عمري .. دايمًا على بالي”.

رسالة إعلان شركة وي الجديد

ومع نهاية الإعلان، تكمل قصة مالك وآية سماحة ويذهب لطلب يدها من والدها في جو أسري لطيف، وجاءت رسالة الإعلان في النهاية، وهي “في ناس عايشة جوة قلوبنا مهما الدنيا شاغلتنا .. مع وي متفوتش فرصة تقول لحبايبك أنهم دايمًا على بالك”.

إعلان شركة وي لعام 2024 تحت شعار "دايما على بالي"

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock